موريباك نتائج كونكور 2022 mauribac في موريتانيا لمعرفة لوائح مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية

نتائج موريباك كونكور 2022 موريباك أعلنت وزارة الانضباط الوطني وإصلاح التعليم ، عن امتحانات القبول للسنة الأولى من المرحلة الإعدادية في موريتانيا 2022 ، عبر موقع مسابقة موريباك ، اليوم الخميس 30 يونيو. يشهد محرك بحث جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي الدولية في موريتانيا حاليًا عمليات بحث رهيبة عن كيفية التعرف على نتائج مسابقة السنة الأولى التحضيرية التي طال انتظارها ، فيما قدمت وزارة التربية الوطنية موقع موريتانيا. مسابقة 2022 ، حيث يمكن لمعلم الطالب معرفة نتائج امتحان Concor. بسهولة وبشكل إلكتروني ، دون الحاجة للسفر إلى المدارس للاطلاع على قوائم بأسماء المرشحين الناجحين ، وبدورنا سنعرض لك في موقع ثقافني الإخباري الطريقة الصحيحة التي يمكن من خلالها استخراج أرقام وقوائم مرشحي كونكور 2022.


نتائج موريباك كونكور 2022 موريباك

كما هو متوقع ، تم الإعلان عنه على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية وإصلاح التعليم ، dec Education gov mr وعلى الموقع الرسمي لنتائج لائحة الدخول للسنة الأولى من الكلية في موريتانيا مسابقة موريباك على نتائج مسابقة 2022 في نواكشوط نورد ، نواكشوط كويست ، نواكشوط سود ، باسين إست ، باسين كويست ، لابح ، كوركول ، براكنة ، ترارزة ، أدرار ، دخلة نواذيبو ، تيكانت ، كادي ماغا ، تايرز-زمور ، إنشاري الدول وجميع الدول الأخرى.


نتائج كونكور 2022 موريتانيا

بالإضافة إلى ذلك ننشر لكم عبر موقع ثقافني الإخباري الروابط الرسمية للتعرف على لوائح كونكور 2022 التي تم الإعلان عنها اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت موريتانيا ، حيث كشفت مصادر صحفية موريتانية عن سبب التأخير. في نتائج شهادة ختم مدرسة كونكور الابتدائية 2022 يرجع إلى الاجتماع المخصص لدراسة نسبة النجاح في كل ولاية من ولايات موريتانيا ، والذي انتهى في وقت متأخر من اليوم. للحصول على نتائج دخول الطلاب الجدد بالكلية ، ما عليك سوى تطبيق الخطوات التالية:

  • أولاً ، يجب على المعلم الدخول إلى موقع وزارة التربية الوطنية ديسمبر التعليم حكومي السيد.
  • ثم من الواجهة الرئيسية للموقع ، انقر مباشرة على نتائج امتحانات القبول للعام الأول من الكلية 2022
  • ثم يجب على الطالب أو الوصي اختيار الولاية التي ينتمي إليها
  • ثم حدد اسم المقاطعة التي ينتمي إليها الطالب حاليًا
  • يمكنك اختيار المدرسة التي يدرس فيها الطالب
  • في النهاية ، انقر فوق علامة تبويب البحث وستظهر نتيجة Concore 2022 Candidate List.

استخرج نتائج Morepac Concor 2022

وأكدت الوزارة أيضا أن جميع الطلاب من مختلف الولايات الموريتانية يمكنهم معرفة العلامات التي حصلوا عليها في الامتحان النهائي للدورات التحضيرية. ويتم ذلك بطريقة بسيطة وهي موقع Morepac Concore 2022 واتبع بعض الخطوات البسيطة والتي تم توضيحها كالتالي:

  • أولاً ، يجب على مدرس الطالب إدخال رابط موقع Mauribac للتعرف على نتائج Concor: https://www.mauribac.com/
  • ثانياً: تضمين كافة البيانات المطلوبة منك مع مراعاة دقة كتابتها. بما في ذلك: كتابة كلمة مرور الطالب وكلمة المرور. رقم مقعد الطالب.
  • ثالثًا وأخيرًا ، يمكنك النقر مباشرةً على مربع عرض النتائج ، وبالتالي ستحصل على نتائج اختبار Concore بالتفصيل.
كيف تصبغين شعرك بالباذنجان بشكل طبيعي في المنزل .. لن تذهب لمصفف الشعر بعد الآن


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.