education.gov.mr الآن الاستعلام عن نتائج كونكور موريتانيا 2022 مسابقة دخول السنة الأولي إعدادي عبر موقع موريباك

بعد إتمام طلاب الدولة الموريتانية للامتحانات التنافسية ، ويتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد إعلان النتيجة الذي يدور في أذهان العديد من الطلاب وأولياء الأمور ، وأن وزارة الأمن والجنسية الموريتانية قامت بذلك. من المفترض أن يعلن اقتراب موعد ظهوره ، لذلك ينتظره ملايين الطلاب ويبحثون عنه في 61 ولاية مختلفة من موريتانيا ، سنعرض لكم في هذا المقال كيفية التعرف على النتيجة في كل ولاية على الموقع للوزارة الوطنية في موريتانيا ، وهو موقع موريباك ، وآخر المستجدات على النتيجة في هذا المقال.


كيف تطلب النتيجة

بعد أن علم الكثير أن الوزارة على وشك إعلان النتيجة عبر موقع وزارة الجنسية الموريتانية ، يبحث الكثير من الناس في الموقع لمعرفة النتيجة وكيفية التعرف عليها من خلال رابط الوزارة. كيف تعرف النتيجة عبر هذا الرابط.


  • قامت الوزارة بهذا الرابط للاستعلام عن نتيجة تخفيف الاحتقان عبر مقر التحقيق في كل ولاية ولمراعاة إجراءات مرض كوفيد -19.
  • أن يكون الطالب مسجلاً باسمه وكلمة المرور الخاصة بحسابه على موقع الوزارة.
  • الاستفسار عن النتيجة هو إدخال البيانات الكاملة والصحيحة للاسم الكامل ورقم الطالب لإجراء الاختبارات.
  • بمجرد قيام الطالب أو المعلم بإدخال بيانات الطالب ، فإنه ينتظر ظهور النتيجة على موقع الويب بالنقر فوق عرض النتيجة.

معلومات عن مسابقة المسابقة في موريتانيا

بعد أن أوضح لكم أهم البيانات والمستجدات بخصوص الاستعلام عن نتيجة مسابقة المسابقة في موريتانيا والتي اجتاز الطلاب امتحاناتهم من أجلها ، وسنعرض لكم أهم المعلومات حول هذه المسابقة.

  • امتحانات Concore في موريتانيا مخصصة لكل من الطلاب والطالبات حتى دخولهم السنة الأولى من المدرسة الإعدادية ، ويجب إجراء هذه الاختبارات أولاً.
  • وتؤكد الوزارة الوطنية الموريتانية أن نسب النجاح لهذه المنافسة مرتفعة كل عام.
  • سيحصل الطلاب الأوائل في هذه المسابقة على مكافأة خاصة ومزايا إضافية مقارنة بباقي الطلاب الذين يجتازون امتحانات المسابقة في موريتانيا.
  • يتم تقديم هذه الاختبارات كل عام بشكل أساسي لكل طالب.
حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.