بوابة التعليم الفني لاستخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس https://fany.emis.gov.eg/

بوابة التعليم الفني لاستخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدورة الأولى نتابع أهم الأخبار وآخر المستجدات المتعلقة بها ووقوعها لمختلف الطلاب على مستوى جميع محافظات الجمهورية. نوضح أدناه كيفية الحصول على النتيجة بالتفصيل وعبر الإنترنت.


بوابة التعليم الفني لاستخراج نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الجولة الأولى

يتم السعي للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2022 من قبل كل طالب ينتمي إلى أحد نظامي التعليم الفني ، وقد أكدت الجهات المسؤولة عن التعليم أنه سيتم الإعلان عن النتيجة عبر الإنترنت ، ولكن عبر رابط إلكتروني مباشر يتم من خلاله الوصول إلى المنصة التعليمية. تمت استشارتهم لمعرفة التفاصيل المختلفة المتعلقة بالنتيجة ، سواء لفترة الخمس سنوات أو الثلاث سنوات ، عندما يكون طلاب النظامين قد أكملوا الاختبارات المختلفة لمقرراتهم المتعلقة بالتخصص ، وقد دلت الاتجاهات التربوية المختلفة على ذلك. تم الانتهاء من جميع الإجراءات المتعلقة بفحص العلامات بالكامل ، حيث يتم التحقق من أن العلامات المرصودة لكل طالب هي علاماته الحقيقية ، مع إعداد العلامات داخل سجلاتهم الرسمية من أجل الحصول على الاعتماد الرسمي قبل السماح بتحميلها على المنصة الإلكترونية لـ التعليم ، ومن خلال التقرير التالي نقدم أهم المعلومات حول خطوات استخلاص النتيجة.


خطوات الحصول على نتيجة الدبلوم الفني 2022

  • يجب على الطالب الذهاب إلى بوابة التعليم الفني او موقع الوزارة.
  • انقر فوق قسم خدمات التعليم الفني.
  • ينقر الطالب على مربع النتائج.
  • يظهر نموذج الطالب الإلكتروني.
  • بمجرد عرض حقول النموذج ، يتم إدخال جميع البيانات المطلوبة.
  • بعد الانتهاء من إدخال البيانات يتم مراجعتها وتقديمها.
  • انقر فوق الزر لرؤية النتيجة.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية أكد أحد المسؤولين أن نتيجة الدبلومات الفنية سواء كانت نظام 3 سنوات أو نظام 5 سنوات ستظهر الأسبوع المقبل في جميع محافظات جمهورية مصر العربية

اكتب اسمك على صورة جمعة مباركة (مبروك جمعة مباركة)


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.