رابط موريباك لاستخراج نتائج كونكور في موريتانيا 2022 لمعرفة المرشحين في دخول مسابقة السنة الأولى

رابط Morepac لجلب نتائج concor في موريتانيا 2022 ، مواقع البحث الدولية التي يلتقطها جميع الطلاب الذين يبحثون عن نتيجة concor للعودة إلى المدرسة 2022 ، حيث يرغب جميع الطلاب في معرفة نتيجة امتحان القبول بالمدرسة في العام الأول ، والبحث على موقع Google العالمي زادت النتيجة بعد إعلان وزارة التربية الوطنية عن إعلان Morbiac عن لوائح Concor للعام الجديد 2022 ، خلال الساعات القادمة ، لذلك ينتظر جميع الطلاب النتيجة بعد أن أنهي إجراء الامتحانات في 6 يونيو ، ومنذ الامتحانات انتهى وجميع الطلاب ينتظرون إعلان النتيجة من كونكور موريتانيا ، لذلك سوف أشرح لكم النتيجة في هذا المقال.


كيفية التحقق من نتائج Concor في موريتانيا

كما يتساءل الطلاب عن خطوات الحصول على نتيجة Concore منذ انتهاء الامتحانات في بداية شهر يونيو ، ويريد جميع الطلاب الاطمئنان على نتائج القبول في السنة الأولى بالكلية ، ويمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة عبر موقع Morepac ، والذي يتيح لجميع الطلاب معرفة النتيجة عن بُعد ، وكل ذلك بسهولة وباتباع الخطوات التالية.


  • الخطوة الأولى هي كتابة اسم Maurebak من وزارة التربية الوطنية الموريتانية على Google.
  • بعد ذلك يتم إدخال الموقع بعد ظهوره وكتابة كلمة مرور الطالب.
  • يطلب منك الموقع تسجيل عدة بيانات أخرى ، مثل الولاية والمقاطعة التي ينتمي إليها الطالب ، وكذلك اسم المدرسة ، ويجب تسجيل جميع البيانات بشكل صحيح.
  • تليها خطوة كتابة اسم المقعد للطالب.
    أخيرًا ، انقر فوق عرض النتائج.
  • ستظهر نتيجة جميع مقررات الطالب.

انظر نتائج كونكور في موريتانيا

من عمليات تصحيح امتحانات الطلاب وجمع الدرجات ومراجعتها النهائية ، تعمل البوابة الوطنية للانضباط والإصلاح التربوي بلا كلل لرفع نتائج Concore Mauritania للعام الجديد 2022 ، الذي ينتظره جميع الطلاب بفارغ الصبر. كما أعلنت وزارة التربية والتعليم الموريتانية أن معدلات النجاح هذا العام أعلى من ساعات السنوات السابقة ، بحيث يتأكد كل طالب من نتيجته.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.