رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط 2022 الدور الأول الفصل الدراسي الثاني عبر موقع epedu.gov.iq وزارة التربية العراقية

أصبح أولياء الأمور في حالة ترقب كبير لإعلان نتائج السنة المتوسطة الثالثة في الولايات العراقية للعام الدراسي 2022 ، خاصة في ظل انتشار العديد من المواقع الوهمية التي تنشر أخباراً كاذبة بشأن إعلان النتيجة على نتيجة الطلبة ، عبر الموقع الرسمي للوزارة ، والذي من خلاله ستعلن وزارة التربية والتعليم العراقية النتيجة ، مع إدخال اسم الطالب أربع مرات وتسجيل رقم امتحاناته.


رابط لاستخراج نتائج الجولة المتوسطة الثالثة 2022

انتشرت شائعات كثيرة على مواقع إلكترونية سيئة تفيد بأن إعلان النتائج سيتأخر في جميع مدن ومحافظات العراق ، ولهذا حذرت وزارة التربية والتعليم العراقية أولياء الأمور والطلاب من الالتزام بهذه المنشورات الكاذبة. وان يتم اعلان النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، وبمجرد تصحيح الامتحانات يتم فحص العلامات واعتمادها ، ويتم كل ذلك في غضون ساعات قليلة مثل تصحيح الامتحانات و سيتم بالفعل الانتهاء من ضبط العلامات ، وستبقى النتيجة فقط ، وسيتم نشر النتيجة وإتاحتها للجميع على الموقع الرسمي للوزارة والتوتر.


كيفية الحصول على نتيجة الصف الثالث المتوسط ​​الدور الاول في الدول العراقية

تجاوز خبر نتيجة السنة المتوسطة الثالثة في العراق محرك بحث جوجل ، ولهذا سنبين الطريقة الصحيحة للحصول على النتيجة بخطوات بسيطة وبسيطة ، وهي كالتالي:

  • أولاً: اذهب إلى موقع بحث Google.
  • ثانياً: اكتب في خانة البحث اسم وزارة التربية العراقية.
  • ثالثًا: الدخول إلى الموقع باستخدام بيانات العضوية للتسجيل في المنصة. إذا لم يكن لديك عضوية في النظام الأساسي ، فانقر فوق الخيار لإنشاء حساب جديد ، وأدخل البيانات المطلوبة لإكمال تكوين حسابك.
  • رابعًا: اختر بعد ذلك نتائج المعدل الثالث وادخل بيانات الطالب التي تتضمن الاسم في الربع ورقم امتحانه والمحافظة التي ينتمي إليها.
  • خامسًا: أخيرًا اضغط على زر الاستعلام. سيعرض الموقع أمامك جميع تفاصيل نتيجة الطالب والعلامات في كل موضوع وإجماليه ، كما يمكنك اختيار خدمة طباعة النتيجة.
حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.