معرفة نتائج الثالث المتوسط 2022 دور أول بالرقم الامتحاني عبر epedu.gov.iq موقع وزارة التربية العراقية

انتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول ظهور نتائج السنة المتوسطة الثالثة في العراق ، ولذلك حرص الكثير من أولياء الأمور والطلاب على الاستفسار عنها ، وبالتالي نظرا لضخامة اهتمام وزارة التربية والتعليم العراقية بها. وقال مواطن إن بث الأخبار لا أساس له من الصحة ولا يجب أن يؤخذ في الاعتبار ، لأن الطريقة الرسمية لتحقيق النتائج هي زيارة المنصة. شكل رسمي من وزارة التربية والتعليم العراقية ، حيث يمكن لكل ولي أمر أو طالب الدخول بالتسجيل. الحساب الكترونيا وطلب النتيجة بالاسم ورقم الامتحان.


تعرف على نتائج المرحلة المتوسطة الثالثة 2022 الجولة الاولى عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق عن أسهل وأفضل طريقة للتعرف على نتائج هذه المرحلة من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت والمتمثل في المراحل التالية:


  • أولاً: يقوم الطالب بالبحث عن الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال شريط البحث ، أو يمكن استخدام رابط مباشر للدخول.
  • ثانياً: بعد ذلك يقوم الطالب بكتابة جميع البيانات المطلوبة للعضوية في الموقع.
  • ثالثاً: ثم ينقر على العارضة (نتائج المتوسط ​​الثالث) ويختار المحافظة التي ينتمي إليها.
  • رابعًا: في النهاية يقوم الطالب بإدخال الاسم الكامل ورقم الامتحان مع مراعاة كتابتهما بشكل صحيح ثم الضغط على خيار (استبيان) حتى تظهر النتيجة بصيغة pdf.
  • خامساً: يمكن لكل طالب طباعة نتائجه الخاصة.

التحذيرات المذكورة اعلاه من وزارة التربية العراقية

أرادت وزارة التربية والتعليم العراقية تحذير المواطنين والطلاب من خطورة كتابة أي معلومة عن نتائج السنة المتوسطة الثالثة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، لأن معظم الأشياء المتداولة كاذبة ولا علاقة لها بالواقع. وأشار إلى أنه سينشر جميع النتائج فور نشرها.

ما هو تاريخ نشر نتائج الفصل الثالث المتوسط ​​لعام 2022؟

وقالت وزارة التربية والتعليم العراقية ، إن نتائج هذه المرحلة ستعلن في جميع المحافظات والولايات العراقية خلال الساعات القادمة ، وأنها ترغب في إضافة جميع مراحل المسح الإلكتروني للنتائج قريباً.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبائك في الصباح


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.