أخبار الاقتصاد

استوكات ملابس واحذية اوروبية

يعتبر شراء استوكات الملابس والاحذية فرصة تجارية مربحة لأصحاب محلات بيع الملابس بالتجزئة في البلدان العربية مثل مصر والسعودية وغيرها من الدول في منطقتنا العربية. والسبب الرئيسي لارتفاع الطلب على شراء شراء استوكات الملابس والاحذية هو انه يتم شراؤها بأسعار منخفضة الى حد كبير بالمقارنة بأسعار غيرها من المنتجات. وهذا يساعد تجار التجزئة واصحاب المتاجر الالكترونية على زيادة مبيعاتهم ورفع هامش الربح.

استوكات الملابس والاحذية هي منتجات جديدة تماماً لم يسبق ارتداؤها من قبل ولكنها تكون فائضة عن حاجة السوق ولذلك لم يتم بيعها. واحياناً تكون منتجات فائضة من المواسم السابقة ويرغب تجار الملابس في ايجاد مساحات لمنتجات المواسم الجديدة فيقومون ببيع ما تبقى من المواسم السابقة بسعر زهيد. 

تعتبر ستوكات الملابس والاحذية الاوروبية من أكثر انواع الاستوكات طلباً نظراً لجودتها العالية وسمعتها الجيدة على المستوى العالمي ولذلك ترعى العديد من التجار يبحثون عن موزعين ملابس جملة من اوروبا. في الواقع هناك عدة شركات تنشط في مجال بيع الملابس بالجملة.

شركة توزيع ملابس واحذية اوروبية

تعتبر شركة F&P Stock Solution احدى اهم الشركات الرائدة في مجال توزيع الالبسة والاحذية بالجملة في اوروبا. مقر الشركة موجود في مدينة برلين في المانيا وتمتلك الشركة مخازن في المانيا وبلغاريا. يتوفر لدى الشركة كميات كبيرة من أشهر ماركات الملابس الاوروبية والامريكية اضافة الى استوكات الاحذية والاكسسوارات.

إذا كنت تبحث مورد البسة واحذية جملة موثوق فأنت في المكان الصحيح. فقط قم بالتسجيل على موقع الشركة وسيقوم أحد موظفيها بالتواصل معك وتزويدك بجميع التفاصيل التي تحتاجها.

 

ستوكات الملابس والاحذية ذات الاقبال المرتفع

هناك انواع معينة من ستوكات الملابس والاحذية التي تشهد اقبالاً أكثر من غيرها مثل ستوكات zara

والسبب الرئيسي في ان التجار يبحثون عن استوكات زارا هو شهرتها الكبيرة حيث انها شركة اسبانية رائدة في مجال بيع وصناعة الالبسة ذات الماركات المعروفة عالمياً. هناك ايضاً عدد كبير من الماركات الاخرى ذات السمعة الجيدة مثل بوس و اتش آند ام وغيرها من الماركات.

اما في مجال بيع وشراء الاحذية فيلاحظ انها مطلوبة في البلدان العربية وفي مختلف الدول. يبحث تجار التجزئة واصحاب المحلات عن ستوكات احذية مستوردة وخصوصاً من اوروبا والولايات المتحدة حيث انه هذه الدول تعتبر مقراً للعديد من اشهر مصنعي الاحذية مثل اديداس وناكي وبوما والعديد من ماركات الاحذية الاخرى. 

ويمكن الحصول على هذه المنتجات من خلال العديد من تجار استوكات الجملة وخصوصاً الشركات الاوروبية التي تقوم بتوفير كميات كبيرة من الملابس والاحذية الاوروبية من مختلف الدول مثل اسبانيا وفرنسا والمانيا وايطاليا اضافة الى العديد من الدول الاخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى