ضبط إشارة تردد قناة طيور الجنة الجديد Toyor Al Jana 2020 على الاقمار الصناعية النايل سات وعرب سات

تردد قناة طيور الجنة الجديد Toyor Al Jana 2020، ازدادت عمليات البحث مؤخراً عن تردد قناة طيور الجمة بالتحديد من الآباء والأمهات فهذه القناة محتواها ترفيهي للطفل، حيث أنها تقدم كل ما يرغب الطفل في مشاهدته ولكن يتم تغير التردد من فترة لأخرى لتجنب حدوث مشاكل في البث الفضائي.

تردد قناة طيور الجنة الجديد Toyor Al Jana 2020:

تعتبر قناة طيور الجنة من أولى القنوات الفضائية التي يتابعها الكثير من الأطفال في أنحاء البلاد العربية فمع توقف الأنشطة الرياضية طوال الفترة السابقة نظراً للظروف التي تمر بها البلاد ازداد متابعين هذه القناة وإليكم في السطور الآتية تردد قناة طيور الجنة:

  • التردد الجديد هو 11391 باستقطاب عمودي على القمر الصناعي النايل سات.
  • التردد الأخر هو 11310 باستقطاب عمودي على القمر الصناعي العرب سات.

تتسم هذه القناة بالكثير من المميزات التي جعلتها رقم واحد بين جميع قنوات الأطفال وإليكم في السطور الآتية أهم هذه المميزات:

  • تتسم هذه القناة بأنها تقوم بتقديم محتوى جيد ومناسب لجميع الأعمار الخاصة بجميع الأطفال، كما أنها تعتبر من أكثر القنوات الأمنة التي تقدم محتوى جيد وأمن للأطفال في سنوات الطفولة المبكرة.
  • تقوم هذه القناة بعرض الكثير من الأناشيد والبرامج التي تزيد انجذاب الأطفال لفترة طويلة وهذا يعتبر من أنواع التسلية بالنسبة للأطفال.
  • تقوم هذه القناة بعرض محتواها الطفولي بطريقة مباشرة ومجانية دون حدوث تشويش أو انقطاع في البث فهي تعمل طوال اليوم.
  • تعمل هذه القناة أيضاً على بث الأذان بالشكل الصحيح، فالقناة مميزة للكثير من الأطفال وهناك أطفال يجلسون بشكل دائم أمام القناة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق