رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الأول عبر بوابة الثانوية العامة g12.emis.gov.eg

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الاول طلاب المرحلة الثانوية في جمهورية مصر العربية وأولياء أمورهم يعيشون في حالة ترقب وترقب لظهور نتائج الثانوية العامة 2022 الدور الأول حيث من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في المرحلة القادمة ساعات قليلة النتائج التي ينتظرها الطلاب وأولياء أمورهم بفارغ الصبر بعد موسم المدرسة الطويل لطلاب المدارس الثانوية.


2022 تاريخ نتيجة المدرسة الثانوية

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر قد حسمت الجدل حول موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 الجولة الأولى ، حيث قالت الوزارة في بيان إن نتائج الثانوية العامة 2022 ستعلن في الجولة الأولى خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس الجاري ، ما يعني أن النتيجة ستعلن خلال اليومين المقبلين بإذن الله. ، على أبعد تقدير.


نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الاول

وبحسب الاجتماع الذي عقده الدكتور طارق شوقي وزير التربية الوطنية والتعليم الفني مع وزير التعليم العالي الأربعاء الماضي ، والذي استهدف مناقشة مؤشرات النتائج الأولى للثانوي العام 2022 للأقسام العلمية والأدبية ، وذلك لأن جميع تم الانتهاء من الاستعدادات لإعلان ظهور النتيجة ، ويبقى على عاتق الدكتور طارق شوقي فقط المصادقة على النتائج ، ومن ثم إعلانها في مؤتمر صحفي تنظمه الوزارة لإعلان النتائج وتمريرها. المعدلات في القسمين العلمي والأدبي ، ثم معدل النجاح في الثانوية العامة 2022 بالكامل ، وبعد ذلك تنشر الوزارة النتائج على موقعها على شبكة الإنترنت وباقي المواقع الإلكترونية لمن يعلن النتائج ، وتقدم خدمة الاستطلاع نتائج الثانوية العامة. من خلاله.

استبيان ارتباط موقع المدرسة الثانوية نتيجة المدرسة الثانوية 2022

ولكي يتعرف طلاب الثانوية العامة 2022 في جمهورية مصر العربية على نتائج الثانوية العامة في جميع محافظات الجمهورية ويكفي زيارة بوابة الثانوية العامة التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حيث ستنشر الوزارة النتائج بمجرد انتهاء المؤتمر الصحفي لنتائج الثانوية ، ويمكن للجمهور والطلاب وأولياء أمورهم الوصول إلى الرابط https://g12.emis.gov.eg من نتيجة الثانوية العامة ، ثم أدخل رقم جلسة الطالب ، ثم اضغط على الزر لعرض النتيجة.

تابعنا الآن:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.