نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الأول عبر رابط بوابة الثانوية العامة thanwya.emis.gov.eg برقم الجلوس

ستعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خلال الساعات القليلة القادمة ، نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الأول ، من خلال رابط بوابة الثانوية العامة thanwya.emis.gov.eg مع رقم المقعد ، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ومتابعة الدرجات في الشيكات في الفترة الماضية ، بعد أن أنهى طلاب السنة الثالثة الثانوية ، تم إجراء الامتحانات في الشهر الماضي في جميع المدارس الثانوية في جميع أنحاء الدولة ، كجزء من تطبيق كامل تدابير وقائية. ومن المنتظر الإعلان عن الجولة الأولى من المرحلة الثانوية 2022 غدا السبت في وقت محدد بعد الظهر بمجرد اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم المصري الدكتور طارق شوقي.


موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، الدكتور طارق شوقي ، في تصريحاته المتلفزة خلال الساعات القليلة الماضية ، إن نتائج المرحلة الأولى من ثانوي عام 2022 ، ستعلن خلال الفترة من 1 إلى 7 أغسطس ، اعتبارًا من الموافقة الرسمية وإعلان أسماء أوائل طلبة الثانوية العامة في جميع التخصصات ، وذلك خلال مؤتمر صحفي يعقد في مقر الوزارة بحضور مسؤولي الوزارة.


رابط إلى بوابة المدرسة الثانوية thanwya.emis.gov.eg
رابط إلى بوابة المدرسة الثانوية thanwya.emis.gov.eg

رابط الاستفسار عن نتيجة الثانوية العامة 2022 الجولة الأولى

نستعرض معكم أعزائي المشتركين خطوات إطلاعكم على نتيجة الثانوية العامة 2022 الجولة الأولى بإدخال الرابط التالي واتباع الخطوات التالية:

أولا: تسجيل الدخول إلى موقع بوابة المدرسة الثانوية.

ثانيًا: أدخل رقم جلسة الطالب في السنة الثالثة الثانوية بشكل صحيح وصحيح.

ثالثاً: بعد ذلك في الثانوية العامة يحدد الطالب التخصص.

رابعاً: ثم الضغط على كلمة search.

خامساً: انتظر بضع ثوان ثم تظهر النتيجة متضمنة الدرجات الخاصة بكل مادة.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وتجدر الإشارة إلى أن مجموع درجات طلاب المرحلة الثانوية هو 410 في جميع المواد التي أجرى طلاب السنة الثالثة الثانوية امتحاناتها خلال شهر حزيران.

بلغ عدد طلاب المرحلة الثانوية في العام الدراسي الحالي نحو 649 ألفًا و 387 طالبًا في الشعبة الأدبية والعلمية ، بينما بلغ عدد طلاب المرحلة الثانوية الأدبية عام 2022 256 ألفًا و 366 طالبًا.

بينما بلغ عدد الطلاب في شعبة العلوم حوالي 292،852 طالب وطالبة ، بلغ عدد الطلاب في شعبة العلوم حوالي 100،169 طالب وطالبة.

تابعنا الآن:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.