معرفة موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 وفقا لتصريحات وزير التربية والتعليم وتوضيح سبب تأخير إعلان النتيجة

ينتظر العديد من طلاب المدارس الثانوية وأولياء الأمور سماع موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 ، بعد أن أكد وزير التعليم أن أعمال التصحيح وتتبع الدرجات والمراجعة تقترب من الاكتمال ويجب الإعلان عنها الأسبوع المقبل. لكن رغم تأكيد وزير التربية والتعليم تأجيل إعلان النتيجة الأسبوع المقبل إلا أن هذا الأمر أثار مخاوف لدى أولياء الأمور والطلاب بسبب تأخر إعلان النتيجة. لذلك سنناقش في مقالنا اليوم موعد ظهور نتائج السنة الثالثة من المرحلة الثانوية لعام 2022.


اكتشف موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة لعام 2022

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم عدم تأجيل موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2022 ، وأكد أن الموعد المحدد لإعلان النتائج تم تقديره بشكل صحيح منذ بداية العام الدراسي. في البداية ، وأوضح أن قواعد التعاطف تطبق على أوراق إجابة الطالب لمراعاة مصلحتهم ، ولكي تتمكن من معرفة متى ستظهر نتيجة الثانوية العامة 2022. الصفحة الرسمية للموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

رابط للحصول على النتيجة الثانوية

وأوضح وزير التربية والتعليم أنه بمجرد إعلان النتيجة رسميًا ، يمكن للطلاب وأولياء الأمور استخدام الرابط الإلكتروني الخاص. موقع وزارة التربية والتعليم يستفسر الطلاب عن النتيجة عن طريق رقم المقعد والاسم ، ثم ينقرون على عرض النتيجة بمجرد إعلان النتيجة رسميًا.

قائمة بأسماء طلاب الثانوية العامة

أوضح وزير التربية والتعليم أنه يجب الموافقة على نتيجة الثانوية العامة خلال الأسبوع المقبل ، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن النتيجة رسميًا على موقع وزارة التربية والتعليم ، وسيقوم وزير التربية والتعليم بالاتصال بأولياء أمور التلاميذ الأوائل. والطلاب لإبلاغهم بذلك ، فقد حصلوا على أعلى الدرجات من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لتهنئتهم رسميًا ، ومن المتوقع الإعلان عن أسمائهم في الساعات القليلة المقبلة.
تابعنا الآن:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.