رابط شغال.. الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس الدور الأول

كشف موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية عن خطوات وكيفية الاستفسار عن نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي الماضي 2022 ، وانتهى طلاب السنة الثالثة من الثانوية من امتحاناتهم في السابع عشر من العام الجاري. عام. تموز الماضي ومنذ ذلك الوقت السؤال عن موعد النتيجة موجود وغير متوقع ويزداد بيوم واحد وبعد يوم هذا السؤال وضغط شديد لانها مرحلة دراسية مهمة جدا في الدورة العلمية والعملية. الحياة ايضا.


كيف تعرف نتيجة الثانوية العامة 2022 م؟

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية بجمهورية مصر العربية بعض الخطوات التي يجب على الطالب اتباعها على موقع وزارة التربية والتعليم والخطوات على النحو التالي: –


  • الوصول المباشر إلى الرابط موقع وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني ايميل مصري.
  • بدون تسجيل الدخول ، وإذا ظهرت النتيجة ، فستجد صفحة بها حقل حيث يمكنك كتابة رقم المقعد المكون من ستة أرقام.
  • قد يستغرق ذلك ثوانٍ أو دقائق حسب النقر على الموقع ، حيث قد ينخفض ​​الموقع بسبب الضغط من أولياء الأمور والطلاب وعدد الأشخاص الذين يستفسرون عن النتيجة.
  • تظهر النتيجة أمامك على الموقع مع علامات لكل من المواد الأساسية وغير الأساسية التي اختبرتها وفي أسفل النتيجة ستجد مجموع درجاتك حيث أن المجموع النهائي هو 410.
  • يمكنك الحصول على مجموع درجاتك وحساب النسبة المئوية بنفسك.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة في مصر 2022 م

خرج الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري عن صمته وأدلى بتصريحات بالغة الأهمية بخصوص نتيجة السنة الثالثة من المرحلة الثانوية ، مشيرًا إلى أن النتيجة لم تتحدد ، وعلى الأرجح خلال الأسبوع الأول من هذا العام. عام. شهر أغسطس ، ويجب على جميع المواقع التوقف عن إعلان النتيجة بشكل خاطئ حفاظًا على مشاعر القلق والتوتر لدى الطلاب ، وأي معلومة يعتمد عليها ويؤمن بها هي المعلومات التي وردت على لسان الوزير أو أن يكتب على الحساب الرسمي للوزارة على موقع “تويتر” للتغريدات القصيرة أو على الموقع الرسمي للوزارة نفسها.

تعديل مكافأة نهاية الخدمة وطريقة حسابها


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.