اعلان نتيجه الثانويه العامه برقم الجلوس2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg

الإعلان عن نتائج الثانوية العامة برقم المقعد كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة امتحانات الثانوية العامة للعام 2022 أصبحت جاهزة لاعتمادها من قبل د. طلاب المدارس الثانوية واعدون.


إعلان نتائج الثانوية العامة برقم المكان

يمكن لطلبة الثانوية العامة للعام 2022 معرفة نتائج امتحانات الثانوية العامة للدور الأول وذلك بإدخال رقم مكان الطالب على الرابط الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2022 وذلك بعد اعتماده رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي يعلن رسميا على الموقع الرئيسي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.


وبحسب المؤشرات التي تحدث عنها المصدر ، فإن نتيجة امتحانات الثانوية العامة هذا العام 2022 ، مقارنة بنتيجة العام الدراسي الماضي ، ستكون متقاربة للغاية ، وهذا لا يعني أن نسبة الرسوب عالية ، كشفت نتائج امتحانات الثانوية العامة عن الوجه الحقيقي لمستوى التلاميذ الذين ينسجمون مع نظام التقييم الجديد المطبق على المدرسة الثانوية ، وهو في حد ذاته مطمئن لأنه يعكس وجود تفاعلات إيجابية من جانب التلاميذ و مع مسألة تطوير أساليب التقييم.

خطوات معرفة نتيجة الثانوية العامة لعام 2022

ينتظر العديد من الطلاب وأولياء أمورهم موعد إعلان نتائج امتحانات الثانوية العامة ، لكننا نخبرهم أنه في غضون ساعات قليلة ، سيتم الإعلان عن نتائج طلاب المرحلة الثانوية ، بعد اعتمادها رسميًا من قبل د. رقم مقعد الطالب ونوضحه من خلال الأسطر التالية:

  • ندخل إلى البوابة الرسمية لموقع وزارة التربية والتعليم من هذا نهاية لهذه الغاية.
  • ثم نختار “مسح نتائج المدارس الثانوية”.
  • بعد ذلك نحدد التقسيم الأكاديمي الذي درسه الطالب.
  • ثم نكتب رقم مقعد الطالب وجميع بيانات الطالب الأخرى.
  • نحن نؤكد البيانات.
  • ثم نضغط على زر “استبيان”.
  • ثم يظهر لك نتائج امتحان الطالب بالتفصيل.
تابعنا الآن:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.