أخبار الرياضة
أخر الأخبار

القلم الثاني خلاص يا قرب.. كهرباء يتدخل لحسم صفقة نجم الزمالك الحالي على خطة إمام عاشور .. آخر أخبار الأهلي اليوم.. الإدارة هيجيلهم جلطه

أخبار الأهلي اليوم

آخر أخبار الأهلي اليوم، في الساعات الأخيرة، تناقلت العديد من الأخبار والتقارير الصحفية التي أعلنت عن نية إدارة نادي الأهلي في التعاقد مع أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك. يأتي هذا التعاقد بناءً على توجيهات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي اشترط ضرورة ضمه خلال هذا الوقت.

آخر أخبار الأهلي اليوم

النادي الأهلي يسعى للتعاقد مع أحمد فتوح، الذي يلعب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بناءً على طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي أكد ضرورة التعاقد مع اللاعب بسبب التوتر في علاقته مع ناديه ورفضه تجديد عقده مع فريق الزمالك ورغبته في الرحيل. وبذلك، يحق لللاعب التوقيع للنادي الأهلي في يناير دون أن يحتاج إلى العودة إلى الزمالك.

أبلغت مصادر أن محمود عبد المنعم كهربا يجري مفاوضات سرية مع أحمد فتوح للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي واللعب برفقته، وقد أبدى فتوح موافقة مبدئية على الانتقال.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

سيتواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني في الساعة السادسة مساءً يوم 20 أكتوبر الحالي في المباراة التي ستقام على ملعب دار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي لبطولة السوبر الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى