أخبار مصر

بعد الإعلان عن انقطاع الانترنت “توقعات ليلى عبد اللطيف” في محلها !! أعرف توقعاتها الأخيرة حول العالم

توقعات ليلى عبد اللطيف قد ادعت اللبنانية ليلى عبد اللطيف، المعروفة بمعرفتها بمجال “منجمة الأبراج”، أن عام 2023 سيشهد أحداثًا كارثية على الصعيدين العالمي والإنساني، وصفته بأنه عام “دموي” وذلك وفقًا لتصريحاتها.

توقعات ليلى عبد اللطيف

تتلقى توقعات ليلى عبد اللطيف شهرة واسعة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في كل عام، على الرغم من أن الكثيرون يعتبرون أن ما تقدمه هو مجرد تخمينات ولا يمكن الاعتماد عليها بشكل مطلق، وقد تصبح مجرد ترفيه أو تسلية دون أكثر من ذلك.

  • تعتمد “ليلى عبد اللطيف” في توقعاتها على الأحداث الحالية ومحاولة ربطها ببعضها، وتشير إلى أن هذه التوقعات لا يجب أن تعتبر مصدرًا موثوقًا به، حيث أنه لا أحد يعلم الغيب إلا الله، ونذكر هنا المقولة المعروفة “كذب المنجمون ولو صدفوا”
  • والتي تشير إلى أن حتى إذا تحقق بعض ما قد تنبأ به المنجمين، فإن ذلك يعود إلى الصدفة ولا يجعل توقعاتهم موثوقة، ويجب أيضًا أن نلاحظ أن هذه الأمور تتعارض مع مبادئ شريعة الإسلام وتعتبر محرمة.
  • لفتت ليلى عبد اللطيف الانتباه بتوقعاتها المفاجئة للعام 2023 قبل بدايته، حيث قدمت تنبؤات تشير إلى عام دموي واحتمال نشوب حرب عالمية ثالثة، بالإضافة إلى تحذيرها من وباء قاتل قد ينتشر عالميًا.
  • يجب مراعاة أن ليلى عبد اللطيف، التي تعتبر نفسها خبيرة أبراج، قد بدأت حديثها بتوجيه إشادة لدولة الإمارات ورئيسها محمد بن زايد، وقد ربطت هذه الإشادة بتلقيها دعمًا ماليًا من الإمارات.
  • على الرغم من توقعاتها السلبية للعالم بشكل عام، إلا أنها أظهرت تفاؤلًا بمستقبل الإمارات وتقدمها، وهو ما يظهر تناقضًا بين توقعاتها للعالم وتوقعاتها للإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى