“مباشراً هنا” نتيجة الثانوية العامة 2022 مصر عبر موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg

لا شيء أهم من نتيجة الثانوية المصرية 2022 ، في عمليات البحث لساعات قليلة ، القادة ، من خلال محركات البحث المختلفة ، بحوالي 800 ألف طالب اجتازوا امتحانات الدور الأول ، واليوم ينتظرون إعلان النتيجة ، لحصد إرهاق عام كامل من الدراسة ووقت متأخر من السهرات ، وتتمنى أسر الطلاب الحصول على نتائج جيدة هذا العام عن نتيجة السنوات السابقةوكما هو متابع ، يتم إعلان النتائج من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية ، ولا يوجد موقع آخر للاستعلام عنه ، ومن خلال موقع إعلمني الخاص بك ، سنقوم بتوفير رابط النتيجة المحدث وطريقة الحصول عليها النتائج في الدرجات في كل مادة ونسبة مئوية.


نتيجة الثانوية العامة 2022

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد صرح في أكثر من قناة تلفزيونية بأن أي معلومة متداولة حول معدلات النجاح العامة للمرحلة الثانوية العامة غير دقيقة ولا تستند إلى أي مصدر رسمي ولا يمكن لأي جهة معرفة ذلك. معدلات النجاح قبل الإعلان عنها من قبل الوزارة ، وأضاف ، تاريخ إعلان النتيجة هو الأسبوع الأول من شهر أغسطس ، قبل 08/07/2022 على الأكثر ، ومن المتوقع أن يتم رفع النتائج عبر الموقع الرسمي لـ وزارة التربية والتعليم في الساعات القليلة القادمة.

قبل إعلان النتائج يعلن وزير التربية والتعليم ، من خلال مؤتمر صحفي يشارك فيه جميع ممثلي وسائل الإعلام المرئي والمسموع ومواقع التواصل الاجتماعي ، أسماء أفضل الطلاب في كل قسم على حدة ، وكذلك معدل العام. اجتياز الثانوية العامة ومعدلات النجاح في كل قسم على حدة ، ثم يتم تحميل النتائج على موقع القسم للطلاب ، حتى يتمكنوا من إدخال وحفظ البيانات اللازمة للمسح الإلكتروني ، وتكون النتائج بعد ذلك متاحة في مقر المدرسة. في جميع المحافظات.

موقع المسح لنتائج المدرسة الثانوية لعام 2022

وقدمت وزارة التربية والتعليم استطلاعات إلكترونية للنتائج في ظل التحول الرقمي في جميع القطاعات ، وإليكم طريقة الحصول على النتيجة.

  • ادخل على رابط وزارة التربية والتعليم المصرية moe.gov.eg.
  • ثم اذهب إلى بوابة المدرسة thnawya.emis.gov.eg
  • حدد التقسيم الأكاديمي الذي تدرس فيه “علمي ، أدبي”.
  • أدخل البيانات المطلوبة للطلب: الاسم ورقم المقعد والمحافظة.
  • انقر فوق بحث أو إظهار النتيجة لعرض النتيجة في الدرجات في كل موضوع ، بالإضافة إلى معدل النجاح.

موقع وزارة التربية والتعليم

أنفقت الدولة المصرية مليارات الجنيهات لتطوير البنية التحتية التكنولوجية وزيادة الكفاءة في ظل التحول الرقمي ورؤية مصر 2030 التي تهدف إلى تقديم جميع الخدمات إلكترونيًا ، لتوفير الوقت والجهد على المواطنين. أحبائهم للاستعلام عن النتائج إلكترونيًا دون أي مشكلة فنية كما كان الحال في السابق.

موعد إعلان نتائج الثانوية المصرية

كما أشرنا في الجزء العلوي من المقال ، يجب إعلان النتيجة من قبل الوزارة في الأسبوع الأول من شهر أغسطس ، وبالتالي سيتم الإعلان عنها اليوم السبت 08/06/2022 في تمام الساعة العاشرة صباحًا. في الصباح ، بحسب ما أعلنه وزير التربية والتعليم ، طارق شوقي ، عبر صفحته الرسمية على تويتر.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية اصدقائك و احبائك في الصباح


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.