الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لاستعلام نتيجة الثانوية العامة 2022

يعلن الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الفني ، اليوم ، نتيجة الثانوية العامة التي طال انتظارها للعام الدراسي 2021 – 2022. وقد تمت الموافقة على نتيجة السنة الثالثة من المرحلة الثانوية ليلة أمس الجمعة. ، وسيتم الكشف عن جميع التفاصيل في غضون ساعات قليلة ، حتى يتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم وطريقة الاستطلاع من خلال الخدمة الإلكترونية ، والتي ستتوفر بالتأكيد من خلال مركز المعلومات أو بوابة المدرسة الثانوية كما هو الحال عادة في السنوات القادمة أو من خلال رابط آخر تخصصه الوزارة في هذا الشأن.


نتيجة الثانوية العامة 2022 اليوم

أكد الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية أنه في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت 6 أغسطس 2022 سيعلن الدكتور طارق شوقي كافة تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة 2022 ويمكن متابعتها على تتناقض الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على فيسبوك مع القنوات الفضائية التي يمكنها بث الحدث الذي ينتظره آلاف الأسر المصرية على مستوى جميع المحافظات ، خاصة بعد تطبيق النظام الجديد والتطور الذي شهده. لتحسين نتائج هذه المرحلة المهمة من التعليم في حياة الطلاب.


الآلاف ، إن لم يكن الملايين ، من العائلات التي لديها أطفال في هذه المرحلة ينتظرون نتيجة شهادة الثانوية العامة ، والتي لها تأثير كبير على مستقبل الطالب ، سواء كان عالمًا أو محترفًا في الجامعة المغادرة. تحديد الكلية التي سينضم إليها خلال مرحلة تنسيق القبول في الجامعات المصرية ، والتي سيتم إطلاقها بالتأكيد في غضون أيام قليلة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم النتائج اليوم ، لذلك ستحدد وزارة التعليم العالي شرائح القبول آلية وتسجيل رغباتها في دليل الطالب عبر خدمات موقع التنسيق.

موعد المسح لنتيجة الثانوية العامة 2022

رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

ساعات أو دقائق تفصلنا عن وقت الإعلان عن تفاصيل نتيجة المدرسة الثانوية وكيفية التعرف عليها عبر موقع وزارة التربية والتعليم التعليم الفني وصفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويمكنك أيضًا متابعته باب المدرسة الثانوية من يمكنه الرجوع إلى رابط الخدمة الذي سيتم الحصول على النتيجة منه برقم الجلوي أو من خلال بيانات الطالب للوصول إلى بوابة التعلم عبر الإنترنت.

تابعنا الآن:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.