75.04% نسبة النجاح العامة هنا نتيجة الثانوية العامة مصر 2022

موقع نتائج الثانوية العامة بمصر 2022 ، بعد الجولة الأولى من أهم الشهادات ، بعد ترقب كبير. العشرة الأوائل في كل قسم من أقسام الثانوية العامة ، وبعد انتهاء المؤتمر سيتم نشر النتائج وتحميلها عبر تحديث الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من قبل الجهات المعنية ووزارة الاتصالات لتحمل الضغط الكبير المتوقع خاصة في الدقائق الأولى لإعلان النتيجة.


أعلن الدكتور طارق شوقي عن نتيجة التخرج من الثانوية العامة هذا العام وكانت أفضل من العام الماضي حيث أعلن أن نسبة النجاح الإجمالية وصلت إلى 75.04٪ وهي أفضل من العام السابق حيث كانت 74٪ وشعبة علوم الرياضة لديها أعلى نسبة نجاح ونسبة نجاح بين جميع الناس بنسبة 81٪ ، بينما كانت نسبة النجاح العامة لشعبة العلوم 78.32٪ ، ويستمر المؤتمر الصحفي حتى هذا الوقت.


موقع نتائج مصر الثانوية 2022

  • الخطوة الأولى هي الذهاب إلى رابط وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني moe.gov.eg.
  • حدد القسم الذي تدرس فيه ، ثم سجل رقم مقعدك بدقة.
  • انقر فوق الزر بحث عن نتيجة أو عرض النتيجة لعرض التقديرات لكل موضوع ومعدل النجاح الإجمالي.

نتيجة الثانوية العامة الجولة الأولى 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن إعلان النتائج اليوم السبت 6 آب ، وحددت الوزارة موعداً للدور الثاني الذي سيبدأ في 20 من الشهر ذاته ويستمر حتى 30 آب. جميع الضوابط والشروط التي تم تطبيقها أثناء امتحان الجولة الأولى.

رابط نتائج الشهادة الثانوية العامة في مصر

أنفقت وزارة التربية والتعليم المصرية مليارات الجنيهات خلال السنوات السبع الماضية لتحديث البنية التحتية التكنولوجية للوزارة ، مما مكنها اليوم من زيادة النتيجة على موقع الوزارة للطلاب ، حتى يتمكنوا من تقديم تطبيقات إلكترونية دون أي عوائق فنية. وتعطل الموقع ، كما كان الحال في السنوات الأخيرة ، يأتي ذلك في ضوء التحديث المستمر للوزارة لكافة مدخلات ومخرجات العملية التعليمية.

موقع وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني

هو الموقع الرسمي الوحيد الذي يعلن النتيجة ، ولا يوجد موقع رسمي آخر لجلب النتائج ، لذلك يحتاج الطلاب للدخول هناك وتسجيل البيانات المطلوبة للاستعلام ، وفي حالة عدم فتح الموقع حاول مرة أخرى على مرة أخرى ، حيث أن الموقع يجب أن يحضر الإدخال الرائع في الدقائق القليلة الأولى لزيادة النتائج ، ونحن من خلال موقع ثقافني نتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب

يوصي الجمال الكوري باستخدام الأرز ، يا سيدة ، أفضل الطرق لاستخدام الأرز لتفتيح البشرة الداكنة


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.