أوائل الثانوية العامة 2022 بالأسماء شعبة علمي علوم وعلمي رياضة وأدبي

الأسماء الكاملة لطلاب الثانوية العامة 2022 وفي جميع الشعب قسم علمي للعلوم وقسم علمي للرياضة وقسم أدبي ، حيث أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية الوطنية والتعليم الفني نتائج الثانوية العامة 2022 بعد اعتماد النتيجة. أمس ، من خلال مؤتمر صحفي ، واليوم تم الإفراج عن أسماء طلاب المرحلة الثانوية. من جميع المحافظات من جميع الأقسام المدرسية عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر الفيس بوك ، سنعرض لك أسماء الحاصلين على أعلى شهادة الثانوية العامة بالتفصيل في كل قسم.


ابتدائي 2022 القسم العلمي للعلوم

حصل عدد من الطلاب المجتهدين والمتميزين في شعبة العلوم على درجات ممتازة ، وكانت هذه الدرجات نتيجة حصادهم على مدار العام. درجة 402.


أسماء أول طلاب الثانوية العامة في القسم الأدبي

كما حصل على لقب السنة الأولى من الثانوية العامة 2022 من القسم الأدبي الذي يضم 11 طالبًا من مختلف المحافظات ، وهذه المحافظات هي محافظات الدقهلية والفيوم والإسكندرية وسوهاج والجيزة والقليوبية 387 وهي من المحافظات. محافظة الفيوم.

الشهادة الثانوية العامة الأولى قسم العلوم والرياضة

بعد الموافقة على النتيجة ، أعلن الوزير أيضًا البدء نتيجة الثانوية العامة لهذا العام في شعبة العلوم والرياضة حيث كان الطلاب الأوائل نصيب المحافظات التالية: الجيزة ، الغربية ، المنيا ، المنوفية ، القاهرة ، البحيرة ، الشرقية ، حيث حصل على إجمالي 407.

خطوات التخرج من المدرسة الثانوية

  • للاتصال بـ رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • بعد ذلك ، اكتب رقم مقعد الطالب.
  • بعد ذلك ، انقر على أيقونة عرض النتيجة.
  • ستظهر نتيجة الطالب على الفور.
كيفية الحصول على تصريح العمرة 1444 – وزارة الحج والعمرة


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.