moe.gov.eg هنا رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

رابط نتيجة الثانوية العامة برقم المقعد قرب ظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2022 بجميع محافظات جمهورية مصر العربية. لذلك وبعد إعلان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أن جميع الأوراق تم تصحيحها بدقة كبيرة وأن كل طالب حصل على الدرجات التي يستحقها بالفعل ، كما أكد أن التصحيح تم بشفافية كبيرة. ، وأن أي طالب لن يأخذ إلا ما يستحقه حقًا ، وكل هذا أكده الوزير خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتصحيح الورقة ، حيث أعلن أن المواد قيد المراجعة النهائية في الضوابط الأساسية للامتحانات ، لمعرفة كيفية الحصول على النتيجة يجب عليك متابعة وقراءة باقي الفقرات التالية ابق معنا وتابعنا.


رابط نتيجة الثانوية العامة مع رقم المكان

يشعر جميع الطلاب بحيرة كبيرة لأنهم لا يعرفون كيف يحصلون على النتيجة ، حيث ظهرت بعض الشائعات بأن النتيجة ظهرت في المدارس فقط ، لكن هذا الحديث ليس له دليل ولا أساس. الصحة علمًا بأن الدكتور طارق شوقي قال في لقاء خاص وسؤاله عن كيفية معرفة الطالب بالنتيجة ، أجاب الوزير أن النتيجة ستظهر إلكترونيًا على الصفحة الرسمية لوزارة الصحة. رابط لإظهار النتيجة بخطوة بسيطة يقوم بها الطالب فقط ، وهذا ما سنشرح في هذه الفقرة ، ويجب اتباع الخطوات التالية:


  • يجب عليك التسجيل بالبريد الإلكتروني للطالب على الصفحة الرسمية وزارة التربية والتعليم.
  • يجب النقر فوق الرابط الخاص بنتيجة الثانوية العامة 2022
  • تظهر الصفحة أمامك وتحتاج إلى تسجيل اسمك ورقم مقعدك.
  • يجب مراجعة البيانات بعناية قبل الضغط على زر الإرسال.
  • ثم ستظهر النتيجة أمامك في غضون ثوان.
  • سيتم عرض النتيجة بالدرجات الأساسية ، وليس كنسبة مئوية.

قرار إلغاء تحصيل الطالب لدرجتي الرحمة والمستوى العالي

نشرت بعض المواقع الإلكترونية أنه لا يجوز للطالب أن يأخذ أي رحمة أو درجات عالية ولكن هذه إشاعة وليس لها أساس وسوف يأخذ الطالب الحق الكامل ويحصل على درجات عالية المستوى بينما تسري شروط القانون على الطالب.

افضل عروض وخصومات الاسواق مهرجان عبدالله العثيم الخمسات


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.