“لينك” نتيجة الثانوية العامة 2022 تعرف على نتائج الطلاب عبر الرابط الرسمي موقع وزارة التربية والتعليم

قال الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم ، في موقع وزارة التربية والتعليم ، وكذلك في مؤتمر صحفي يذاع عبر الأقمار الصناعية وكذلك الإنترنت ، أن نتائج الثانوية العامة يجب أن تكون متاحة للطلاب من خلال رابط الوزارة. موقع التعليم ، يوم السبت الموافق 6/8/2022 ، ويمكنك بسهولة الاستفسار عن النتيجة من خلال هذا الرابط ، وقال معاليه إن نسبة النجاح هذا العام 75٪ ، وتم تقدير عدد الطلاب الحاضرين. في 45،062. فيما يتعلق بعدد الطلاب الذين اجتازوا هذا العام ، نجد أنهم 609،091 ، ويمكنك معرفة المزيد عن خطوات رابط النتيجة للاستعلام من خلال الخطوات التي سنشرحها لك وسنشرح أيضًا الرابط للاستعلام عن نتيجة.


رابط لمعرفة نتيجة المدرسة الثانوية لعام 2022

يبحث عدد كبير من الطلاب الآن عن الرابط للاستعلام عن نتائج شهادة الثانوية العامة. يمكنك الاستعلام عن النتيجة من خلال رابط الاستعلام وهو موقع وزارة التربية والتعليم المصرية. يمكنك أيضًا عرض التقديرات التي حصل عليها الطالب ويتم ذلك باتباع الخطوات التالية:


  • أولاً ، يجب على الطالب الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم.
  • بعد ذلك اضغط على كلمة الثانوية العامة وستكون النتيجة متاحة بمجرد ظهورها رسميًا.
  • ثم يتم كتابة رقم مقعد الطالب.
  • وبالضغط على نتيجة عرض الكلمة ، ستتمكن من معرفة العلامات التي حصل عليها الطالب.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وقال وزير التربية والتعليم طارق شوقي إن نسبة النجاح في القسم العلمي وصلت إلى 81٪ ، فيما بلغت نسبة النجاح في القسم العلمي 76٪ العام الماضي ، فيما حقق القسم الأدبي نسبة نجاح 68٪ ، بعد أن كانت نسبة النجاح 70٪. كما قال٪ من الوزير إن نتيجة الثانوية العامة 2022 تمت الموافقة عليها رسمياً يوم الجمعة 2022/05/08 ، ومن المتوقع عرضها عبر الرابط الرسمي قريباً ، حيث يتم عرض النتائج على الإنترنت ، ثم النتائج. سيتم عرضها على الإنترنت. النتائج متاحة من خلال المدرسة التي يحضرها الطالب.

خطوات الحصول على تمويل الراجحي الشخصي والعقاري والسيارات


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.