طريقة تسجيل رغبات الثانوية الازهرية للالتحاق بالكليات والمعاهد إلكترونيًا

يبحث الطلاب الحاصلين على السنة الثالثة من الثانوية الأزهرية عن طريقة لتسجيل رغبات الثانوية الأزهرية إلكترونيًا من خلال بوابة الحكومة المصرية للتنسيق على الإنترنت ، حتى يتسنى لجميع الطلاب الحاصلين على الأزهر. الشهادة – شهادة ثانوية أزهار للشعبين الأدبي والعلمي يمكنهم تسجيل رغباتهم إلكترونيًا في القاهرة والإسكندرية والجيزة وباقي المحافظات. بالتسجيل في موقع tansik.egypt.gov.eg برقم المقعد سنشرح لكم من خلال هذا المقال خطوات كيفية تسجيل رغبات ثانوية الأزهر لتسهيل كل العالم


مع المتابعة المستمرة لمؤشرات وتوقعات تنسيق الأزهر هذا العام للحد الأدنى للقبول في الكليات المتاحة للجميع ، فإن بدء تسجيل الرغبات للطلاب على مستوى محافظات الجمهورية لم يتم بعد رسميًا. صفحة الأزهر بحسب المجاميع التي يحددها المجلس الأعلى للأزهر الشريف بخصوص القبول في الجامعات والمعاهد الحكومية التابعة لشيخ الأزهر.


كيفية تسجيل التمنيات من ثانوية الأزهر

يمكن لجميع الطلاب والطلبات الوصول إلى بوابة الحكومة المصرية لبدء خطوات التسجيل للالتحاق بالجامعات والمعاهد للعام الدراسي الجديد والتي ستحددها جامعة الأزهر.

  • قم بالاتصال بالرابط التالي بوابة الحكومة المصرية لتنسيق الازهر.
  • أدخل رقم مقعدك وكلمة المرور في نموذج المرور.
  • ستجد رقم تأكيد يظهر أمامك في الصورة المستطيلة ، قم بتدوينه.
  • انقر فوق رمز التالي.
  • سترى جميع البيانات الخاصة بك هناك ، اضغط على الرابط اضغط هنا لحفظ رغباتك.
  • حفظ رغبات ثانوية الأزهر للتنسيق.
  • بعد مراجعة الرغبات ، انقر فوق أيقونة إرسال.
تنسيق ثانوية الأزهر
تنسيق ثانوية الأزهر

تقييمنا معكم خطوات تسجيل رغبات ثانوية الأزهر في موقع التنسيق موضحة لك في النقاط السابقة مع العلم أنك تحتاج عزيزي الطالب إلى اقتناص كل الرغبات التي ستختارها ، يجب أن تكون حسب التوزيع الجغرافي للكليات المتاحة لك ، ثم اختر المعاهد ، وإذا كنت ترغب في تعديل قائمة الرغبات؟

حساب المواطن هو دفع 57 ومقدار الدعم للفرد 1444


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.