بث مباشر مشاهدة مباراة ليتشي ضد إنتر ميلان السبت 13-8-2022 في الدوري الإيطالي

يقدم واتس كورا بثًا مباشرًا لمشاهدة مباراة ليتشي وإنتر ميلان في مواجهة تجمعهما في الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023 الجديد.

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليتشي مع نظيره إنتر ميلان ، في مباراة تجمعهما مساء السبت 13/8/2022 في مباراة ستجمعهما في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

بعد منافسة قوية في الموسم الماضي ، عاد الدوري الإيطالي إلى الميدان مساء السبت 13/8/2022 ، في موسم سيكون شديد الصعوبة على جميع الفرق المشاركة فيه.

يخوض إنتر ميلان مباراته القادمة ضد ليتشي وهدفه الأول هو الفوز ولا شيء آخر لبدء الموسم الحالي بالفوز بالدوري فيما يتوقع أن يكون موسمًا صعبًا.

بعد منافسة قوية مع غريمه ميلان ، الذي تمكن من العودة لمنصة التتويج بعد غياب طويل قرابة 10 سنوات ، سيحاول إنتر ميلان هذا الموسم تحقيق لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

فشل إنتر ميلان في الفوز باللقب الموسم الماضي ، وهو الموسم الذي تمكن فيه ميلان من الفوز بالدوري الإيطالي بسبب منافسة قوية وقوية مع نيرازوري ونابولي.

الموسم الماضي ، احتل إنتر ميلان المركز الثاني في الدوري الإيطالي برصيد 84 نقطة ، وعاد منافسه في المباراة التالية ، ليتشي ، إلى مسابقة الكالتو ، وصعد من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ما هو موعد مباراة ليتشي وانتر ميلان؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.