رابط موقع تنسيق الثانوية العامة لتسجيل رغبات المرحلة الاولى 2022 لطلاب العلمي والأدبي

موقع تنسيق المدرسة الثانوية ، بعد حوالي أسبوع من صدور نتيجة الثانوية العامة ، أعلنت وزارة التعليم العالي عن موقع تنسيق المدرسة الثانوية ، بحيث يبدأ جميع الطلاب في التعرف على الموقع المخصص للتنسيق والبدء في تحقيق الرغبات من الكليات والمعاهد ، حيث بدأ التطبيق في موقع التنسيق ، اعتبارًا من الخميس الماضي ، والذي تمت الموافقة عليه في 10 أغسطس 2022 ، حيث بدأ جميع الطلاب بالاستعلام عن الموقع المخصص للتنسيق والبدء في ملء البيانات في المرحلة الأولى من استسلام.


موقع تنسيق المدرسة الثانوية

صدر إعلان داخل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بخصوص موقع التنسيقية العامة للثانوية ، ليبدأ الطلاب في التسجيل. وقال مكتب التنسيق السيد عطا إنه فور فتح باب التقديم للمرحلة الأولى تقدم ما يقرب من 7000 طالب لتلقي باقي الطلبات في الأيام المقبلة.


أعلن الدكتور عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث باسم وزارة التعليم العالي رسمياً ، أن إجراءات تسجيل الطلاب لرغباتهم داخل الموقع التنسيقي تسير إلى أقصى حد ، حيث طمأنت جميع الطلاب. يجب أن يكتبوا بياناتهم بشكل صحيح ، على أن تكتمل .توافر عملية تعديل رغبة الطالب في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين التالي ، الذي يصادف 15 أغسطس 2022.

اذهب إلى موقع التنسيق المدرسي

  • يمكن بدء التسجيل على موقع التنسيق عن طريق الدخول على الرابط موقع تنسيق المدرسة الثانوية معلن.
  • ابدأ بإدخال بياناتك بإمكانية التسجيل بصيغة الخطوة الأولى.
  • تأكد من التسجيل قبل 15 أغسطس 2022 ، حيث من المتوقع إغلاق رابط التسجيل في المرحلة الأولى في 15 أغسطس 2022.
يتم منح السيارات مجانًا لأسباب السفر والمنح الدراسية في الخارج


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.