بث مباشر مباراة نابولي ضد ليفربول الأربعاء 7-9-2022 في دوري أبطال أوروبا

وستبث Cora Watch مباراة نابولي وليفربول المقرر إقامتها يوم الأربعاء 16 سبتمبر الجاري ، في إطار مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، على الهواء مباشرة وعلى شبكات البث.

في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا ، يستقبل نادي نابولي الإيطالي ضيفه ليفربول على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

يأمل ليفربول في تحسين حملته في دوري أبطال أوروبا وتجنب الارتباك الذي أصابهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بثلاث نقاط ضد نابولي والاستعانة بالعاملين على الأرض والناس.

في هذه الأثناء ، سيسعى نابولي إلى تجنب الهزيمة أمام ليفربول على ملعب أنفيلد رود والعودة إلى إيطاليا بنقطة واحدة على الأقل للحفاظ على فرصهم في التقدم إلى الدور التالي.

المجموعة الأولى تضم ليفربول وإيطاليا ونابولي وأياكس أمستردام وهولاند رينجرز واسكتلندا.

الجدير بالذكر أن ليفربول خسر أمام ريال مدريد بنتيجة 1-0 في نهائي الموسم الأخير من دوري أبطال أوروبا 2021-2022 في المباراة التي أقيمت على ستاد فرنسا في العاصمة الفرنسية باريس.

سيستضيف ليفربول نابولي على ملعب أنفيلد رود في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2022-2023 على رأس جدول المجموعة الأولى.

تنطلق مباراة نابولي وليفربول في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.