هُنا اطلع تنسيق المرحلة الثالثة 2022 للقبول بالجامعات من بوابة الحكومة المصرية موقع التنسيق tansik.digital.gov.eg

تم الإعلان عن نتيجة الجولة الثانية من المرحلة الثانوية في 1 سبتمبر 2022 ، كما تم الإعلان عن نتيجة تخفيض الغربة ، لذلك بدأ العديد من طلاب الثانوية العامة في البحث عن موعد تنسيق المرحلة الثالثة للقبول في الجامعات في 2022 ، وأعلن المكتب التنسيقي عن موعد افتتاح تنسيقية المرحلة الثالثة 2022 ، ويشار إلى أن بدء الدراسة سيكون الأول من أكتوبر على مستوى جميع الكليات والمعاهد والمدارس الحكومية والخاصة. لذلك ، من المتوقع أن تكتمل المرحلة الثالثة من التنسيق خلال الأيام الحالية.


تنسيق المرحلة الثالثة 2022

Les inscriptions pour la troisième étape 2022 ont été ouvertes du 3 septembre 2022 au 7 septembre, et les étudiants et étudiantes qui n’ont pas pu obtenir le minimum pour la première et la deuxième étape, ainsi que les étudiants et étudiantes ayant réussi le deuxième tour, seront être en mesure d’enregistrer leurs souhaits par voie électronique en accédant au site Web de e-coordination, Le bureau de coordination a également déclaré que les étudiants masculins et féminins qui réussissent au deuxième tour écriront leurs souhaits immédiatement après le début de تنسيق. الطابقان الأول والثاني سوف يكتبون رغباتهم.


خطوات التسجيل على موقع التنسيق الرسمي 2022

يتم تسجيل رغبات من خلال موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي لوزارة التعليم العالي ، وسيتبع الطلاب الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: دخول الطالب إلى موقع التنسيق الإلكتروني للجامعة.
  • الخطوة الثانية: بعد ذلك ، سوف ينقر على “Save Step Three 2022 Wishes”.
  • الخطوة الثالثة: بعد ذلك يقوم الطالب بإدخال كلمة المرور الخاصة به.
  • الخطوة الرابعة: بعد ذلك ، يقوم الطالب بإدخال اسمه ورقم مقعده.
  • الخطوة الخامسة: بعد ذلك يكتب رغباته بالترتيب ويجب أن يراعي توزيعه الجغرافي والمناطقي.
  • الخطوة السادسة: بعد ذلك ، يقوم الطالب بحفظ البيانات والضغط على تسجيل.

الحد الأدنى للخطوة لخطوة التنسيق الثالثة هو 2022

العديد من الطلاب الذين اجتازوا الدور الثاني ولم يتمكنوا من الحصول على الحد الأدنى للمرحلتين الأولى والثانية ينتظرون المرحلة الثالثة من التنسيق لعام 2022 والحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثالثة من الشعبة الأدبية والعلمية سيكون 205 درجات بإجمالي 50٪ وهناك العديد من الجامعات والمعاهد المتاحة مثل كلية الآداب وقانون الخدمات الإنسانية.

أتاحت وزارة التعليم العالي إمكانية تسجيل الرغبات الإلكترونية لتسهيل مهمة الطلاب ، ويمكن للطلاب دخول العديد من الكليات والمعاهد خلال المرحلة الثالثة للتنسيق لعام 2022 ، وتجدر الإشارة إلى أن المرحلة الثالثة من التنسيق قادمة إلى نهاية استلام موعد أول أيام الدراسة في الكليات والمعاهد بداية شهر أكتوبر.

اليوم الوطني السعودي 92 بطاقات تهنئة “هذا بيتنا”


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.