هنا.. رابط مباشر dirasat-gate.org للتقديم استمارة القبول المركزي العراق 2022-2023

هنا .. رابط مباشر dirasat-gate.org لتقديم استمارة القبول في وسط العراق 2022-2023 في جميع المحافظات مع اقتراب العام الدراسي الجديد كشفت وزارة التربية العراقية عن نسب قبول مختلفة. القبول المركزي للعام الجديد لجميع الكليات من جميع التخصصات ، لجميع الأشخاص الأدبيين والبيولوجيين والتطبيقيين في جميع أنحاء العراق ، وسنراجع من خلال هذه السطور رابطًا مباشرًا لتطبيق مركز استمارة القبول في العراق 2022-2023.


    نموذج القبول المركزي العراقي 2022-2023
نموذج القبول المركزي العراقي 2022-2023

استمارة التقديم المركزية العراقية 2022/2023

في الوقت الحاضر ، يستعد جميع الطلاب والطالبات المتخرجين من المدرسة الإعدادية السادسة لجميع الفروع الأدبية والبيولوجية والتطبيقية في العراق للتقدم للقبول في الجامعات في جميع المحافظات. للعام الدراسي الجديد ، يعتمد القبول في الكليات والمعاهد المختلفة على الرسوم التي نشرتها وزارة التربية والتعليم العراقية في قائمة تتضمن الحد الأدنى لمتطلبات القبول في الجامعات للعام الدراسي الجديد.


استمارة التسجيل المركزية العراقية 2022

وأعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية رسميا في الساعات القليلة الماضية أنه من المتوقع خلال الأيام المقبلة إتاحة التسجيل في استمارة التسجيل الإلكتروني في الجامعات العراقية للطلاب الحاصلين على شهادة السنة السادسة الإعدادية 2022 في جميع المحافظات. وذلك لتسجيل رغباتهم في القبول من خلال الموقع الرسمي الخاص به ، حيث يتم تحديد نتيجة القبول وفقاً للشيكات المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية للقبول في الجامعات المختلفة.

رابط تسجيل نموذج القبول المركزي العراقي 2022/2023

تم تفعيل رابط استمارة القبول المركزية للتقدم للجامعات العراقية 2022-2023 عبر رابط الموقع الإلكتروني لدائرة الدراسات والتخطيط والرصدحيث يتم تسجيل الدخول الى الموقع مباشرة ومن ثم يتم اختيار التسجيل للقبول المركزي في العراق الكترونيا بناء على معدلات القبول المعلن عنها ، حيث يتم تحديد خيارات القبول المركزية باختيار الكليات المتاحة على اساس تخصص الطالب ، كما يتم اعلان نتيجة القبول من الموقع الرسمي الذي يتم تفعيله من خلال موقع الوزارة.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.