[الجديد] نتائج الثالث متوسط 2022 ديالى بالاسم والرقم الامتحاني “الوزاري الرسمي” epedu.gov.iq

نضع تحت تصرفكم نتائج المعدل الثالث لديالى 2022 حيث نتابع معكم آخر الأخبار بخصوص نتائج السنة المتوسطة الثالثة والدورة الثانية للعام الدراسي الحالي 2022 في محافظة ديالى وكذلك باقي المحافظات العراقية حيث سيظهرون في نفس الوقت (ذي قار ، الكرخ ، كربلاء ، الرصافة ، كركوك ، المثنى ، نينوى ، النجف ، البصرة … مديرية التربية والتعليم بمحافظة ديالى ، حيث يمكنك الوصول إلى السجلات المدرسية ومعرفة النتيجة بسهولة مع اسم الطالب ورقم الامتحان ، لذا تابعنا لمعرفة التفاصيل في ثقافني.


نتائج المتوسط ​​الثالث ديالى 2022
نتائج المتوسط ​​الثالث ديالى 2022

نتائج الدور الوسيط الثاني الثالث

ظهر النتائج المتوسطة في السنة الثالثة للعام الدراسي 2022 الجولة الاولى منذ اكثر من شهر ونصف وكانت هذه النتائج صادمة نوعا ما لان معدلات النجاح كانت متدنية جدا والمئات من الطلاب في محافظات العراق اعترضوا ولكن اغلب الطلاب أنجزت امتحانات الدور الثاني ودخلت فيها نهاية أغسطس 2022 ، وانتهت في اليوم الأول من الشهر الجاري.


انتشرت أخبار كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بين الطلاب وخاصة منصة Telegram والتي تدور حول نتيجة وتاريخ الامتحانات وسنتعرف معكم في هذا المقال على التفاصيل التي تهتمون بها حول موعد ظهورها. والطريق للوصول إليه ، لذا استمر في تثقيفي.

نتيجة مؤجلة من المتوسط ​​الثالث للجولة الثانية 2022

كانت هناك توقعات سادت بين الطلاب بأن النتائج ستظهر مبكرًا في بداية الأسبوع الأول من بداية الشهر الجديد ، وهذا لم يحدث ، حيث أن توقعات الطلاب كانت مبنية على حقيقة أن نتائج المرحلة التمهيدية السادسة ، الجولة الثانية ، التي بدأت وانتهت في نفس التاريخ ، خرجت مبكرًا ، وسنخبرك لماذا كان هذا التوقع خاطئًا ولماذا تأخرت النتيجة.

  • نسبة الطلاب المشاركين في الجولة الثانية بالثالثة متوسط ​​أعلى من طلاب المرحلة الابتدائية السادسة.
  • تستغرق عملية تصحيح ومراجعة وفحص الدرجات في الكلية وقتًا وجهدًا أكبر نسبيًا.
  • نتائج المعدل مركزية ، مما يعني أن الوزارة يجب أن تتبنى نتائج جميع المحافظات ، وهذا لا يحدث إلا إذا أكملت جميع المحافظات عمليات المراجعة والمراقبة الإلكترونية الصحيحة.

موعد نشر نتائج الدور الوسيط الثاني الثالث

أما بالنسبة للموعد ، فلم تعلن وزارة التربية العراقية بأي حال من الأحوال من قبل مصادرها الرسمية عن موعد النتائج ، وكل ما ينتشر على الإنترنت يأتي من باب التوقعات ، لكننا نتوقع بحسب تجربتنا الطويلة مع النتائج في العراق ما يلي:

  • ستظهر النتائج في الساعات القليلة القادمة ، في هذين اليومين قبل نهاية الأسبوع.
  • إذا وصل يوم الجمعة ولم تظهر النتائج ، فستظهر في موعد لا يتجاوز بداية الأسبوع المقبل.

رابط لنتائج المتوسط ​​الثالث ديالى 2022

يبحث العديد من الطلاب عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​للعام الدراسي 2022 الدور الثاني وسنضع لكم أعزائي متابعي موقع ثقفني رابط التوجيه الرسمي لمحافظة ديالى على موقع البوابة وزارة التربية العراقية ولأية استفسارات يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على الصفحة الرسمية لموقع ديالى الوزاري على الرابط التالي epidu.gov.iq.
  • تجدون بعد ذلك خبر نتائج الامتحانات المنظمة لتلاميذ الحلقة المتوسطة الثالثة الدور الثاني للعام الدراسي 2021-2022.
  • انقر فوق ارتباط Google Drive على الصفحة.
  • تبحث عن مدرستك لفتح بيان pdf معك.
  • استخدم وظيفة البحث في المستعرض الخاص بك وأدخل اسم الطالب أو رقم الاختبار بشكل صحيح لمعرفة النتيجة.
تابعنا الآن:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.