نتائج الثالث متوسط 2022 الدور الثاني بالرقم الامتحاني عبر وزارة التربية وموقع نتائجنا

نتائج الجولة الثانية متوسط ​​عام 2022 ، زاد البحث بشكل كبير الآن عن رابط النتيجة وموعد إعلانها الرسمي على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، بعد تبادل بعض الأخبار بشأن إعلان النتائج . لقد تم الإعلان عنه بالفعل وما هي نسبة النجاح.


اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، عن الانتهاء من تصحيح جميع اوراق الامتحانات لطلبة وطالبات السنة المتوسطة الثالثة ، الجولة الثانية 2022 ، وينتظر الجميع الآن موعد اعلان النتائج في مختلف محافظات العراق. . عبر موقع النتائج وموقع وزارة التربية والتعليم العراقية لمحافظات بغداد ، الرصافة ، الكرخ أولاً ، الكرخ الثانية ، البصرة وذي قار ، القادسية ، الأنبار ، بابل ، صلاح الدين ، السليمانية ، واسط ، أربيل ، دهوك ، ودهوك. باقي المحافظات العراقية.


نتائج المتوسط ​​الثالث الجولة الثانية 2022

يتم استرجاع النتائج الكترونيا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية. ومن خلال موقع نتائج قسم التعليم لدينا وبعد اتباع الخطوات التالية: –

  • أولا ، عليك أن تدخل موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الموقع الرسمي epu.gov.iq.
  • اختر الأيقونة “نتائج الوسيط الثالث 2022 الجولة الثانية”.
  • اختر المحافظة ، أدخل رقم الامتحان وانقر على أيقونة “بحث”.

موقع النتائج الثالث متوسط ​​2022 الجولة الثانية نتائجنا

يتم استخراج نتائج الطرف الثالث الوسيط عبر الموقع الرسمي للوزارة وعبر موقع النتائج الخاص بنا. تُنشر النتائج على موقع النتائج بصيغة bdf ، وعندما يتم الإعلان عن النتائج رسميًا في أي محافظة من المحافظات العراقية ، تظهر بجوارها كلمة “Uploaded”. لذلك ، يلجأ معظم الطلاب إلى موقع النتائج الخاص بنا لجلب النتائج.

موعد إعلان النتائج على موقع وزارة التربية العراقية

في الوقت الحالي ، لم يتم الإعلان عن النتائج رسميًا. تتعامل العديد من المواقع الآن مع أخبار غير دقيقة وغير صحيحة حول إعلان النتائج. لكن في الواقع ، لم يتم الإعلان عن النتائج بعد. ومن المنتظر إعلان النتائج مطلع الأسبوع المقبل ، بعد زيارة الإمام الحسين التي استغرقت أربعين يوماً. ومع زيارة الإمام الحسين الأربعين يوم الجمعة ، من المتوقع إعلان النتائج يوم السبت أو الأحد المقبل على أبعد تقدير. نحن هنا في موقع ثقافني ، نتابع النتيجة لحظة بلحظة لنوافيكم بجميع الأخبار والحصريات.

كيفية الحصول على لعبة Grand Theft Auto 5 للأندرويد


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.