موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

اكتشف تاريخ مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في المباراة التي تجمعهما في الدوري الأوروبي.

يستضيف مانشستر يونايتد ريال سوسيداد على ملعب أولد ترافورد غدا الخميس في الدور الأول من دور المجموعات في الدوري الأوروبي 2022-2023.

يبحث مانشستر يونايتد عن فوزه الأول في الدوري الأوروبي هذا الموسم في مباراته ضد ريال سوسيداد يوم الخميس.

تاريخياً ، التقى مانشستر يونايتد مع ريال سوسيداد في أربع مباريات ، ابتداءً من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2013-2014 ، عندما انتهت مباراة الذهاب في أولد ترافورد بفوز يونايتد بهدف واحد. أنهى التعادل السلبي مباراة إياب إسبانيا.

التقى الفريقان في موسم 2020-2021 وفي دور الـ16 من الدوري الأوروبي ، وهذه المرة وبسبب انتشار وباء كورونا في إسبانيا أقيمت المباراة الأولى في تورينو وفاز يونايتد بلعبة واضحة. أربعة بينما انتهت مباراة الإياب بالتعادل السلبي.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد مساء الخميس ، الثامن من الشهر الجاري ، في أولد ترافورد ، معقل الشياطين الحمر من الجولة الأولى من الدوري الأوروبي.

ستبدأ أحداث مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة يوم الخميس 8 سبتمبر 2022.

وستنقل مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد على القناة القطرية bein Sports المذيعة الرسمية لبطولة الأندية الأوروبية في الموسم الحالي 2022-2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.