نتائج الثالث متوسط دور ثاني 2022 لجميع المحافظات العراقية بالرقم الامتحاني

موعد اعلان نتائج الجولة الثانية متوسط ​​2022 على رأس كل محركات البحث ، مع حالة من الترقب والقلق لدى جميع الطلاب وأولياء الأمور في جميع محافظات العراق ، البصرة ، الرصافة ، ديالى ، الكرخ ، ميسان. وأربيل وصلاح الدين وكركوك والسلمانية والنجف “وباقي المحافظات العراقية ، وأوضحت مصادر رسمية في الوزارة أن تأجيل إعلان النتائج جاء بسبب لتصحيح أوراق الامتحان ومراجعتها وفرزها ومراجعة علامات الطلاب.


نتائج المتوسط ​​الثالث الجولة الثانية 2022

قالت وزارة التربية والتعليم العراقية في بيان رسمي ، إن نتائج الجولة الثانية من المتوسط ​​الثالث 2022 ستعلن في موعد انطلاقها الأسبوع المقبل ، ومن جانبها أكدت الوزارة رسميًا عدم وجود دور ثالث هذا العام. كالعادة في السنوات الماضية بعد الجدل الذي أثير في جميع محافظات العراق هناك امتحانات الدور الثالث للعام المتوسط ​​الثالث هذا العام كالمعتاد بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني لطلبة الصف الثالث لكن القرار الرسمي جاء من وزارة التربية والتعليم. إلغاء امتحانات الدور الثالث لمتوسط ​​طلاب الصف الثالث هذا العام.


تعرف على نتائج المتوسط ​​الثالث للجولة الثانية 2022

الأمر الآن متروك لجميع الطلاب وأولياء الأمور للتعرف على نتائج الجولة الثالثة المتوسطة الجولة الثانية 2022 ، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية. اعلان العراق وباقي المحافظات رسميا.

رابط لمعرفة نتائج المتوسط ​​الثالث للجولة الثانية 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتائج المعدل الثالث من الجولة الثانية متاحة إلكترونيًا عبر الإنترنت ، ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستفسار عنها باتباع الخطوات التالية:

  • أدخل الموقع الرسمي بوابة وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • يحدد الطالب نتائج المعدل الثالث للجولة الثانية 2022.
  • اضغط على اسم المحافظة التي تقع فيها مدرسة الطالب.
  • يقوم بإدخال البيانات الشخصية مثل الاسم ورقم الاختبار.
  • ثم ينقر على نتيجة تنزيل الكلمة لعرض درجات الطالب بالتفصيل.

وتجدر الإشارة إلى أن التأخير في إعلان نتائج المتوسط ​​الثالث من الجولة الثانية لعام 2022 في بعض محافظات العراق يعود إلى ضبط عمليات التصحيح وفحص أوراق الامتحان وفرزها ومراجعة الطالب. الدرجات ، بحيث يحصل كل طالب على حقه الكامل.

أحدث وأروع الصفقات من لولو هايبر ماركت على أفضل الضروريات الغذائية مع خصومات مذهلة لا يفوتك LULU


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.