أخبار العالم

رابـط ‼️ كشوفات اسماء المشمولين الوجبة الاخيرة | اسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية pdf مظلتي spa gov iq

وزارة العمل في العراق أعلنت اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية خلال الوجبة السابعة العديد من المواطنين قدّموا طلبات للحصول على هذا الدعم، ساعين إلى تحسين مستوى المعيشة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة. يتيح الاستعلام عن الأسماء من خلال منصة مظلتي الإلكترونية، مما يسهل على المواطنين التحقق من شمولهم في الرعاية الاجتماعية بسهولة.

بحث منصة مظلتي

يشهد البحث الحالي عن استخراج اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 اهتمامًا كبيرًا، حيث يتم الإعلان الرسمي عن هذه الأسماء من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية، وذلك بعد فحص الطلبات المقدمة للحصول على هذا الدعم، يتم اختيار الأفراد المستحقين وفقًا لشروط محددة سنتعرف عليها فيما يلي.

للاستفسار عن أسماء المستفيدين بالرعاية الاجتماعية 2023، يمكنك الوصول إلى الرابط المخصص الذي قدمته وزارة الشؤون الاجتماعية العراقية، يأتي هذا الدعم بهدف مساعدة العائلات المحتاجة في مواجهة تحديات غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

في الوقت الحالي، يشهد البحث المتزايد من قبل مقدمي طلبات الرعاية الاجتماعية في العراق عن أسمائهم ضمن الفئات المستحقة للحماية الاجتماعية، وفقًا لتصريحات البرنامج، تقوم الوزارة بإطلاق “الوجبة السابعة”، حيث يتم فحص بيانات المستفيدين وإعلان الملحقات للوجبة الجديدة، ومسؤولو الرعاية يحددون أن هذه الرعاية ستشمل تسعة ملايين شخص في العراق الذين يتوافقون مع الشروط.

للاستعلام عن اسماء المشمولين:

  1.  زيارة منصة مظلتي أو موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق.
  2. اختيار “أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية”.
  3. تحديد الوجبة المطلوبة للاستعلام.
  4.  إدخال بيانات الشخص بالكامل.
  5. النقر على “تحميل الكشوفات” للحصول على المعلومات.

شروط الانضمام للرعاية الاجتماعية في العراق:

  •  الجنسية العراقية.
  • عدم امتلاك أصول أو عقارات ذات قيمة عالية.
  •  عدم المشاركة في برامج رعاية أخرى.
  • توفر جميع المستندات المطلوبة من وزارة العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى