ظهرت الان … نتائج السادس الابتدائي 2022 دور ثاني محافظة ميسان وجميع المحافظات من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

نتائج 2022 الابتدائي السادس ، الدور الثاني ، نستعرضها ، من آخر أيام امتحانات الابتدائية السادسة ، وجولة ثانية حتى اليوم ، ولم يمتنع طلاب الابتدائية السادسة عن إبداء استفساراتهم حول موعد الإفصاح عنهم. النتائج لم يتمكن حتى الآن سوى عدد قليل من الطلاب من الوصول إلى نتائجهم ، الأمر الذي أثار العديد من الأسئلة بين هؤلاء الطلاب حول التأخير في الكشف عن نتائجهم حتى الآن.


نتائج الدور الثاني الابتدائي السادس 2022

من أهم المدن التي لم يصل الطلاب فيها إلى نتائج المرحلة الابتدائية السادسة ، الدور الثاني حتى اليوم ، ميسان ونينوى ، وهذا يعني أن نتائجهم تخضع حاليًا للمراجعة وأنه لم يتبق سوى ساعات للتحميل على موقع النتائج مثل المدن الأخرى ، وقد دعا التعليم العراقي طلاب الصف السادس إلى عدم القلق لأن نتائجهم لم تتأخر لسبب مهم فقط ، بل فقط تتم مراجعة النتائج أكثر من مرة للتأكد من عدم وجود أي طالب غير عادل ، ولكن حتى الآن لم تحدد وزارة التربية والتعليم موعدًا يحدد أي الطلاب يمكن أن يطلعوا على نتائج المرحلة الابتدائية السادسة ، ودور ثانٍ فيها.


حيث أن وزارة التربية والتعليم العراقية تسعى جاهدة لمواكبة أحدث الوسائل الإلكترونية المستخدمة على نطاق واسع خارج العراق لتقديم الخدمات التعليمية للطلاب ، ومن أهم الخدمات التي حرصت على تقديمها للطلاب دون مشكلة أو ضياع للوقت هو تقديم النتائج على شبكة الإنترنت ، فتقوم بوضع نتائج جميع المراحل على موقعها الرسمي ويمكن للطالب الاطلاع على نتائج المرحلة الابتدائية السادسة ، والجولة الثانية ، من خلال هذا الموقع ، بعد تنفيذ بضع خطوات لا تستغرق سوى بضع دقائق.

نتائج الجولة الثانية من المرحلة الابتدائية السادسة 2022

بعد التأكد من أن نتائج الجولة الثانية من المرحلة الابتدائية السادسة ستكون متاحة على موقع وزارة التربية والتعليم ، تم تلقي العديد من الطلبات بخصوص كيفية عرض النتائج باستخدام الموقع نفسه ، وسيجيب عليك التالي بأسهل طريقة. كشف النقاب عن نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الثاني: –

  • أولا عليك أن تفتح موقع الوزارة
  • اضغط على نتائج الدور السادس الابتدائي والثاني.
  • أدخل جميع بياناتك وتأكد من صحتها.
  • أخيرًا ، حان الوقت الآن للنقر على “إظهار النتائج”.
تابعنا الآن:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.