شغاال.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2022 موقع منظومة الامتحانات الليبية المحدث

يبحث حوالي 170 ألف طالب عن موعد لتفعيل رابط نتيجة الشهادة الليبية الإعدادية للعام الدراسي 2022/2021 ، والتي أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أنها ستكون بداية شهر سبتمبر الجاري ، بعد الانتهاء من جميع خطوات تصحيح وتدقيق النتيجة حتى التخرج المطابق للمستوى العام للطلاب ولا يتضرر أي طالب نتيجة تتبع الخطأ والتجميع ، وكان وزير التربية والتعليم الليبي / موسى المقريف قد أصدر تعليمات للجان المتخصصة في التصحيح إلى جانب الطلاب في عمليات التصحيح ، والآن النتائج جاهزة للعرض عبر موقع الويب الخاص بنظام الامتحانات الليبي الرسمي التابع للوزارة.


وافق وزير التربية والتعليم الليبي على نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي ، وسيتم تحميلها في الساعات القليلة القادمة عبر الموقع الرسمي لنظام الامتحاناتحتى يتمكن الطلاب من إدخاله برقم الائتمان ورؤية دراجاتهم ، بحيث تنهي الوزارة قلق الطلاب من انتظار نتائجهم ، وتقول التسريبات أن النتيجة أقل من 60٪ في النسبة العامة للنجاح.


موعد صدور نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا

تاريخ نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية

رسميًا ، وعبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم الليبية على فيسبوك ، سيتم الإعلان عن موعد إعلان النتيجة ، أي الخميس المقبل ، الموافق 8 سبتمبر 2022 ، الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت السعودية. مقر امتحانات المركز الوطني ، ودعت الوزارة جميع وسائل الإعلام للحضور لتغطية المؤتمر الصحفي الذي سيعقد لشرح تفاصيل النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2022

يمكن لجميع الطلاب الذين تقدموا للامتحانات متابعة موقع نظام الامتحانات التابع لوزارة التربية والتعليم الليبية ، وكذلك متابعة قناة التعليم الليبية على التردد 12303 على قمر الاستقطاب المصري نايل سات H والتي ستنقل المؤتمر الصحفي. للإعلان عن تفاصيل النتيجة مباشرة ، ونحن من خلال موقعك علمني. سنقدم لكم شرحا عن عملية استخلاص النتائج لمرحلة إكمال التعليم الأساسي.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية برقم التسجيل

  1. أولاً قم بزيارة الموقع الرسمي لنظام الامتحانات الليبي 161.47.21.187.
  2. تسجيل البيانات المطلوبة من الطلاب “رقم المقعد / رقم التسجيل”.
  3. انقر فوق عرض النتيجة لعرض تفاصيل النتيجة من حيث التقديرات ونسب المرور الإجمالية.

موقع نظام الامتحانات الليبي

هذا هو الموقع الرسمي الذي أنشأته وزارة التربية والتعليم الليبية ، لتقديم كافة الخدمات لموظفي الوزارة للاطلاع على نتائجهم.

نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2022

  1. أعلنت وزارة التربية والتعليم أن عدد الطلاب والطالبات في جميع أنحاء ليبيا بلغ 169148 طالبًا وطالبة.
  2. موزعين على النحو التالي عدد الطالبات 81000 و 261 / عدد الذكور 87000 و 879.
  3. عدد لجان الامتحانات 1322 وعدد المراقبين في اللجان 2879.
  4. ويبلغ عدد المعلمين حسب الحصة 19734 معلما وعدد المدارس في ليبيا 4307.
  5. بدأت الامتحانات في جميع أنحاء ليبيا في 28 أغسطس.

وزارة التربية والتعليم الليبية

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إعلان نتائج شهادة مرحلة التعليم الأساسي في نفس الوقت لجميع مدن الليل الشرقية والغربية في “طرابلس ، وبنغازي ، ومصراتة ، والزاوية ، وسبها ، والبيضاء ، والخمس ، وزلاتين ، وصبراتة. ، الكفرة ، القبة ، الجوف ، بني وليد ، المرج ، نالوت ، رأس حسن ، الهرم ، تاجوراء ، زوادة ، الجميل ، أوباري ، دان وجميع المدن والمحافظات الأخرى.

مؤشرات نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية

وقال في بيان صادر عن اللجنة المركزية للتقويم والقياس الليبية حول احصائيات نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية ان معدل النجاح العام للشهادة الاعدادية 60٪ ، وأشار وزير التربية والتعليم الى ان يحق للمتشككين في نتائجهم تقديم طلب للاعتراض ومراجعة النتيجة ، وسيتم دراستها وسيحصل من يثبت أهليته على استحقاقه.

نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية للطلبة الدارسين بالخارج

أعلن وزير التربية والتعليم الليبي والمدير العام لمركز الامتحانات الوطني نتائج الدورة الأولى من امتحانات الثانوية العامة والشهادة الإعدادية للطلاب الدارسين في الخارج للعام الدراسي 2022/2021. 31 دولة بمعدل نجاح 75.61٪.

الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم الليبية

تشرف الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم على الدورة التدريبية لمسؤولي الوزارة حول الأرشفة الإلكترونية والتي ستستمر 4 أيام وتستهدف مسؤولي الوزارة بالإدارة العامة للوزارة ومسؤولي الدائرة لرفع كفاءة الموظفين في الإدارة. النواحي.

موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

أعلنت وزارة التربية والتعليم عبقرية صفحتها الرسمية على فيسبوك ، أن ما يتم تداوله على بعض المواقع بشأن تسريب امتحان الشهادة العامة الليبية غير صحيح وافتراء ، وأكد مدير المركز الوطني للامتحانات أن لدينا الشجاعة. للاعتراف بالأخطاء عند وجود بعضها مما يساعد على تأمين العملية التعليمية.

متابعو موقع الثقافني داخل الجمهورية العربية الليبية وما نستطيع ، ومن المتوقع أن يكون هناك الكثير من الضغط على الموقع في الساعات الأولى من إعلان النتيجة.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية ، اليوم ، انتهاء امتحانات الشهادة الثانوية العامة ، والتي انتشرت حولها أنباء كاذبة حول تسريبات في نصوص الامتحانات ، وأجرى حوالي 113 ألف طالب الامتحانات في جميع أنحاء ليبيا ، وهنأت الوزارة القائمين على الامتحانات في إنجاز هذه المهمة الصعبة ويتمنون التوفيق للطلاب.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.