بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد صد ريال سوسيداد الخميس 8-9-2022 في الدوري الأوروبي

يغطي واتس كورا مباراة مانشستر يونايتد ضد ريال سوسيداد على الهواء مباشرة ، والتي تجمعهم في الدوري الأوروبي مساء الخميس.

يستضيف مانشستر يونايتد ريال سوسيداد في الدور الأول من دور المجموعات في الدوري الأوروبي 2022-2023 يوم الخميس 8 سبتمبر 2022 على ملعب أولد ترافورد.

متسلحًا بالملعب والجماهير ، يتطلع مانشستر يونايتد إلى تحقيق فوزه الأول في الدوري الأوروبي هذا الموسم ضد ريال سوسيداد في أولد ترافورد.

تاريخياً ، التقى مانشستر يونايتد مع ريال سوسيداد في أربع مباريات ، ابتداءً من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2013-2014 ، عندما انتهت مباراة الذهاب في أولد ترافورد بفوز يونايتد بهدف واحد. أنهى التعادل السلبي مباراة إياب إسبانيا.

في موسم 2020-2021 ، واجه هذان الفريقان بعضهما البعض في النسخة 32 من الدوري الأوروبي ، وهذه المرة ، وبسبب انتشار فيروس كورونا في إسبانيا ، أقيمت المباراة الأولى في تورينو ، وفاز يونايتد بـ 4 نظيفة. أوراق. فيما انتهت مباراة الإياب بالتعادل السلبي.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد مساء الخميس ، الثامن من الشهر الجاري ، في أولد ترافورد ، معقل الشياطين الحمر من الجولة الأولى من الدوري الأوروبي.

ستبدأ أحداث مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة يوم الخميس 8 سبتمبر 2022.

وستنقل مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد على القناة القطرية bein Sports المذيعة الرسمية لبطولة الأندية الأوروبية في الموسم الحالي 2022-2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.