بوابة الازهر نتيجة الدور الثاني || رابط استخراج نتائج الطلاب برقم الجلوس إلكترونياَ

في الفترة الأخيرة ، ارتفعت معدلات أبحاث بوابة الأزهر بعد الجولة الثانية ، حيث أراد العديد من أولياء الأمور وطلاب المعاهد الأزهرية الاستفسار عن نتائجها ، بعد أن أعلن شيخ الأزهر الانتهاء من الفرز والتصحيح. أوراق الامتحان ومراقبة علامات الطلاب واعتماد الدكتور محمد الضويني لنتائج الجولة الثانية 2022 من ثانوية الأزهر.


نتيجة الشهادة الأزهرية الجولة الثانية 2022

يتجاوز باب الأزهر عقب الدور الثاني اهتمامات الكثيرين ، وعدد كبير من طلاب المعاهد الأزهرية وأولياء الأمور ، للاستعلام عن نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022 ، بعد موافقة د. وكذلك المعاهد الأزهرية الفلسطينية للعام الدراسي 2021-2022 م.


وبلغت نسبة النجاح بين بنين وبنات في ثانوية الأزهر للشعبة العلمية 62.20٪ ، فيما بلغت نسبة النجاح للقسم الأدبي 66.31٪ ، وبلغ معدل النجاح الإجمالي في القسمين 64.80٪ من أصل. إجمالي عدد الطلاب والطالبات الذين تقدموا للامتحانات ، وبلغ عددهم 61.280 طالب وطالبة ، شارك منهم 57645 طالب وطالبة. في حين بلغت النسبة الإجمالية للنجاح في المعاهد الأزهرية في فلسطين 93.06٪ من إجمالي عدد المرشحين للامتحانات و 100٪ لنتيجة الشعبة الإسلامية.

رابط نتيجة الشهادة الأزهرية الجولة الثانية 2022

ننشر لكم رابط بوابة الأزهر بعد الجولة الثانية 2022 والتي أمر وكيل الأزهر بنشر النتيجة أعلاه. الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع بوابة الازهر الالكترونية.
  • اختيار علامة تبويب النتائج للجولة الثانية 2022.
  • اكتب بيانات الطالب للاستفسار عن النتيجة.
  • تسجيل رقم جلسة امتحان الطالب.
  • انقر فوق زر الاستعلام.

يحصل طلاب الجولة الثانية على نصف علامة في جميع المواد الأكاديمية ، باستثناء بعض الحالات التي يعتذر فيها الطالب رسميًا عن اجتياز امتحانات الجولة الأولى بسبب الظروف القهرية التي تم تقديم الطالب أو أحد الوالدين لها في الدرجة الأولى. هذه هي الحالة الوحيدة التي تسمح للطالب بالحصول على علاماته كاملة مع نتيجة ثانوية الأزهر الدور الثاني.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.