“فتح” موقع نتيجة الإعدادية الليبية 2022 الدور الأول منظومة الامتحانات التربية الخميس 9/8

لا يوجد نقاش بين الطلاب الذين اجتازوا امتحانات الشهادة الإعدادية الليبية إلا عند انتهاء موقع النتائج التحضيرية الليبية 2022 ، وهو ما تم الإعلان عنه رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وقالت: وستعلن النتيجة يوم الخميس المقبل الموافق 8 سبتمبر في تمام الساعة العاشرة صباحا بالضبط خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقده وزير التربية والتعليم الليبي موسى المقريف وبعد ذلك سيتم نشرها عبر الموقع الرسمي لنظام الامتحانات الليبي ليتمكن الطلاب من الوصول وحفظ البيانات المطلوبة والاستعلام عن النتيجة إلكترونيًا.


تشير تسريبات من وزارة التربية والتعليم الليبية إلى أن معدل النجاح الإجمالي هذا العام سيكون أفضل من العام الماضي ، وقال مصدر رسمي إن النتائج فور إعلانها ستفتح الباب لتقديم تظلم على النتيجة في أمام الطلاب المتأثرين بنتائجهم ، وأشار المصدر إلى أن الوزارة ليس لها غرض آخر غير مصلحة الطلاب فقط ، وأن أي طالب يثبت استحقاقه لنتيجة خطأ رقابي سيُمنح حقه. .


أعلن وزير التربية والتعليم الليبي نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي والشهادة الليبية والدورة الأولى ونسبة النجاح الإجمالية 64٪. والآن ادخل إلى موقع نظام الامتحانات لترى النتيجة الآن.

موقع نتائج التحضير الليبي 2022

وكانت وزارة التربية والتعليم قد دعت الإعلاميين والصحفيين للتوجه إلى مقر مركز الامتحانات الوطنية بحي الأندلس لتغطية المؤتمر الصحفي الذي سيعقده الوزير برفقة قيادات الوزارة وعلى رأسهم. مدير مركز الامتحانات الوطني / السيد احمد مسعود لشرح تفاصيل النتيجة. في الخارج ، بلغ معدل النجاح الإجمالي 79.94٪ ، وكان عددهم 834 طالبًا في 28 دولة أجنبية. ها هي طريقة المسح الإلكترونية للنتيجة.

كيفية الاستعلام عن نتيجة شهادة التخرج من المدرسة الأساسية

  1. انتقل إلى موقع نظام الامتحانات الليبي 161.47.21.187.
  2. اضغط على نتيجة الجولة الأولى من الشهادة الإعدادية لعام 2022.
  3. تسجيل بيانات الطالب: الاسم ورقم المقعد ورقم التسجيل وجميع البيانات المطلوبة.
  4. انقر فوق إعلان النتائج أو عرض النتائج لعرض تفاصيل النتائج.

موقع نظام الامتحانات الليبي

في ضوء البحث الذي قامت به وزارة التربية والتعليم في الجمهورية العربية الليبية لتطوير التعليم ، أنشأ موقع نظام الامتحانات الليبي ، وهو موقع إلكتروني رسمي تابع للوزارة ، يتم من خلاله تقديم جميع الخدمات إلكترونياً ، بما في ذلك نتائج التعليم بجميع مستوياته ، والعديد من الخدمات التابعة للوزارة لتسهيل الطلاب والمنتسبين للوزارة.

العد التنازلي لتاريخ إعلان النتائج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.