رابط نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2022 برقم الجلوس

نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا 2022 طلاب المرحلة الاعدادية في ليبيا ينتظرون معرفة نتائج الجولة الاولى من الشهادة الاعدادية للعام الدراسي الحالي 2022. ليبيا هي الجولة الاولى للعام الحالي 2022 حيث تم النجاح فيها تبلغ النسبة في المدرسة الإعدادية الليبية لهذا العام حوالي 64٪ ، والآن يمكن للطلاب معرفة النتيجة من خلال الرابط المحدد بواسطة نظام الامتحانات والنتائج في ليبيا ، وهو المسؤول عن الامتحانات والنتائج هناك.


كيف تحصل على نتائج الشهادة الاعدادية لليبيا 2022 برقم المقعد؟

وقال مدير مركز الامتحانات الوطني ، إن المركز أنهى عملية عد وفرز أوراق إجابات الطلاب من خلال اللجان المشكلة ، مضيفا أن عملية تصحيح أوراق إجابات الطلاب داخل المركز تتم على ثلاث مراحل ، بحيث يحصل كل طالب على حقه الكامل.


وأوضح أن عملية عد وفرز أوراق إجابة الطالب هي فحص أوراق الإجابة ثم تأتي الخطوة الثانية وهي خطوة مسح جميع أوراق الإجابة ثم تأتي خطوة جمع علامات الطلاب مع علامات عمل العام ، ثم يتم اعتماد النتيجة تمهيدا لإعلانها للطلاب في جميع محافظات ليبيا.

يمكن لكل من طلاب وطالبات تحضيرات ليبيا 2022 الحصول على النتائج باتباع الخطوات التالية: –

وفي السياق ذاته ، قال مصدر مطلع بالمركز الوطني للامتحانات بليبيا ، إن المركز يعالج أوجه القصور في أوراق إجابة الطلاب بعد الانتهاء من عملية الفرز ، خاصة الأوراق التي شوهها الامتحان. تم إعطاء الوقت لجميع المدارس لإكمال دخول الدرجات عمل العام والامتحان النهائي لعلوم الكمبيوتر والكتابة في غضون فترة زمنية معينة.

حمل مركز الامتحانات الوطني جميع المدارس المتأخرة مسؤولية التأخير في عملية إدخال البيانات ، حيث ينتج عن ذلك تأخير في عملية إعلان النتائج لكل من الطلاب والطالبات.

يمكن لجميع طلاب الشهادة الإعدادية الاعتماد عليها في النتائج من خلال ترك تعليق في أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم المقعد ، حيث سنتابع آخر الأخبار حول عملية إعلان النتائج للطلاب والطالبات ، وسنعلن عن الطالب بنتائجهم بمجرد الموافقة على النتائج.

مع أطيب تمنياتنا لجميع طلاب المدرسة الإعدادية بليبيا بالنجاح والنجاح والحصول على أفضل الدرجات.

رابط الدخول إلى منصة حكم لمتابعة تطبيق برقم التعريف 1444 وخطوات إرسال طلب عبر المنصة


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.