[الظهور] نتائج السادس الابتدائي 2022 دهوك “رابط الاستعلام” epedu.gov.iq

ننتظر معكم ظهور نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2022 دهوك ، لأن نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2022 في محافظة دهوك قد تم الإعلان عنها بالفعل في المدارس. وزارة التربية والتعليم العراقية وغيرها من المواقع التي تقدم نتائج ، ونتعلم معكم في هذا المقال كيفية الوصول بسهولة إلى نتيجة الطالب في العراق باستخدام الهاتف المحمول أو الكمبيوتر ، وذلك من خلال الروابط التي نتركها لكم في المقال والطريقة ، لذا تابعونا حتى النهاية بتعليمي.


نتائج السادس الابتدائي 2022 دهوك
نتائج السادس الابتدائي 2022 دهوك

وزارة التعليم الابتدائي العراقية 2022

ظهرت نتائج المرحلة الابتدائية ، المرحلة الأولى ، لجميع الطلاب في جميع المحافظات قبل 3 أشهر ، وكانت هناك معدلات رسوب وإنجاز عالية ، وسمحت وزارة التربية العراقية للطلاب الذين تقل أعمارهم عن 3 دروس أو يساويهم بدخول الفصل الدراسي. امتحانات الجولة الثانية والتي سارت بشكل سريع وسلس وانتهت منذ بداية الشهر الحالي.


وبدأت النتائج تظهر بسرعة لم يتوقعها أحد خلال يومين من بداية الشهر ، وظهرت تقريبا جميع محافظات العراق باستثناء عدد قليل من المحافظات.

نتائج السادس الابتدائي 2022 دهوك

محافظة دهوك هي إحدى المحافظات التي تمت الموافقة على النتائج فيها بالفعل ، لكن النتائج ظهرت فقط في المدارس ، ولم يبق منها سوى عدد قليل. يتم الإعلان عن النتائج بصيغة pdf في غضون ساعات على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية في ملف القرص الذي نُشرت فيه نتائج البصرة والرصافة والكرخ وبغداد وغيرها.

كما تمت الموافقة عليها منذ ساعات ، والنسخ الإلكترونية التي يتم إصدارها للطلاب لاستلامها معدة بكل سهولة ويسر ، وسنعرف معكم أيها الطلاب الأعزاء كيفية الوصول إليها بسهولة ويسر عبر الإنترنت.

رابط نتائج الدورة الوزارية الابتدائية السادسة 2022

نتبع المسار معك للوصول إلى نتيجتك دون أي صعوبة ، حيث نزودك برابط مديرية تربية دهوك على موقع وزارة التربية والتعليم دون الحاجة إلى البحث عنه ، وج هو كما يلي يتبع:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية epidu.gov.iq.
  • اكتب دهوك في البحث.
  • ثم انقر فوق ارتباط محرك الأقراص.
  • ابحث عن ملف pdf المدرسي.
  • ثم تقوم بالبحث عن نتائج الطالب عبر رقم الامتحان.

نتائج المرحلة الابتدائية السادسة من خلال نتائجنا

وفي حال لم تتمكن من التعامل مع موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، فقط اذهب إلى صفحة النتائج الخاصة بنا للدور الثاني من السنة السادسة من المرحلة الابتدائية وهي كالتالي:

  • قم بالوصول إلى موقع النتائج بالذهاب إلى results.mlazemna.com.
  • ثم تصل إلى النتائج أدناه ، وتختار نتائج السنة السادسة من المرحلة الابتدائية ، والجولة الثانية 2022.
  • انقر فوق الزر عرض في محافظة دهوك.
  • ابحث عن المدرسة في الصندوق وداخل المدرسة تبحث عن اسم الطالب.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.