موعد بداية العام الدراسي الجديد 2023 المُعلن رسمياً من وزارة التربية والتعليم

زادت معدلات البحث مؤخرًا قرب موعد العام الدراسي 2023 ، لأنه في بداية سبتمبر يستعد أولياء الأمور للعام الدراسي 2023 لأن العام الدراسي كان من المفترض أن يبدأ في 24 من الشهر ، لكن وفقًا للقرارات. للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم تم تأجيل الدراسة وتحديد موعد بدء العام الدراسي في أول يوم من شهر أكتوبر القادم. يجري حاليًا إعداد حوالي 60 ألف مدرسة. لاستيعاب الطلاب في مختلف مستويات التعليم.


تاريخ بدء العام الدراسي

حددت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني ، من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية الوطنية والتعليم الفني ، موعد انطلاق العام الدراسي 2023 ، حيث سيبدأ العام الدراسي يوم السبت 1 أكتوبر ، لتوحيد الدراسة بين المدارس الحكومية والمدارس الخاصة والمعاهد الأزهرية والجامعات بدلاً من المواعيد المختلفة التي كانت في السنوات السابقة.


تاريخ بدء الكلية

حددت وزارة التعليم العالي موعد بدء العام الدراسي 2023 في 1 أكتوبر ، وقد استعدت الجامعات لبداية العام الدراسي الجديد وأعدت قاعات محاضرات وأقاموا طاولات وتطهير المباني ، وأخذت كل شيء. الإجراءات الاحترازية للعام الدراسي الجديد ، وبحسب المواعيد الجديدة تبدأ فترة الدراسة الفعلية لعطلة الفصل الدراسي الأول في 28 يناير وتنتهي في 9 فبراير والأسبوعين الأخيرين.

يبدأ الفصل الدراسي الثاني في 11 فبراير 2022 ويستمر حتى 1 يونيو 2023 ، ويستمر لمدة 16 أسبوعًا ، وتجرى الامتحانات وفقًا لطبيعة كل كلية داخل الجامعات المصرية المختلفة ، مع تخصيص أيام للامتحانات الشفوية خلال أيام الدراسة. دون إزعاجهم.

تاريخ بدء المدرسة الدولية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الموعد الرسمي لانطلاق العام الدراسي 2022-2023 في المدارس الدولية ، والذي يبدأ في 18 سبتمبر ، وفقًا للتعديلات الجديدة التي أجرتها الوزارة مؤخرًا ، بعد التغيير الوزاري الجديد و تسلم الحقيبة الوزارية من قبل الدكتور رضا حجازي خلفا للدكتور طارق شوقي.

تابعنا الآن:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.