عاااجل :- ظهرت الان نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائى الدور الثانى 2022 فى محافظة الانبار من موقع  epedu.gov.iq

نشرت نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي والثاني 2022 في محافظة الانبار على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، وقد ظهرت بشكل رسمي نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي ، الدور الثاني 2022 في محافظة الانبار. على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق بعد إعلان نتائج الصف السادس. ابتدائي الجولة الثانية الأسبوع الماضي قدم عدد كبير من الطلاب اعتراضات في جميع أقسام التعليم في الفترة السابقة ، وبدأت إدارات التربية والتعليم بالرد على هذه الاعتراضات وإعادة التصحيح في الفترة الماضية ، وبدأت النتائج لتظهر اليوم على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت في محافظة الأنبار ، وننشر لكم الآن نتائج اعتراضات السنة السادسة من المرحلة الابتدائية في العراق ، في الطابق الثاني من محافظة الأنبار. الانبار على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق


طرق التشكيك في نتائج اعتراضات الصف السادس

من هنا ومن خلال موقعكم ننشر لكم طرق الاستجواب والحصول على نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي في العراق الدور الثاني لمحافظة الانبار من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية. حيث بدأ جميع الطلاب بالتداول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من أجل الحصول على هذه النتائج في أسرع وقت ممكن وسنقوم الآن بنشر الطريقة المباشرة لكم للتعرف على نتائج اعتراضات الصف السادس في أقرب وقت. ممكن ، والطريقة هي:


• يتصل الطالب بـ موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

• ثم ينقر على علامة تبويب “نتائج الطلاب”.
• بعد ذلك تختار السنة التحضيرية السادسة.
• يتم اختيار إدارتك ومدينتك.
• أدخل رقم الامتحان الخاص بك.
• في الخطوة الأخيرة ، انقر فوق علامة التبويب “استطلاع”.
• يمكنك أيضًا طباعة ورقة الدرجات لأنها وثيقة رسمية لإنجاز الطالب

التحقيق في نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي في العراق

بعد ظهور نتائج اعتراضات الصف السادس الابتدائي بمحافظة الأنبار منذ فترة ، من المتوقع أن تظهر نتائج باقي المحافظات تدريجياً كما حصل. نتج عن نتائج الأول والثاني جولات عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، وسنوافيكم بآخر الأخبار في حال عرض النتائج الجديدة.

شجع فريقك .. موعد مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي على استاد هزاع بن زايد والقنوات الناقلة.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.