موعد التسجيل في السبر الترشيحي لامتحانات البكالوريا الحرة 2022-2023  وزارة التربية السورية

يعد الاستعلام عن طلبات التقديم لامتحانات البكالوريا المجانية 2022-2023 من أهم الموضوعات التي تهم عدد كبير من الطلاب في جميع محافظات سوريا بشكل عام ، وشهدت الساعات الماضية صدور قرار مهم من الوزارة السورية وزارة التربية والتعليم ، التي أعلنت كافة التعليمات الخاصة بإجراء اختبار الترشيح لطلبة البكالوريا المجانية للعام الدراسي الجديد ، تعليمات ذات أهمية كبيرة لجميع الطلاب الذين سيقدمون امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الجديد من الطلاب غير الملتحقين بالمرحلة الثانوية. المدارس التابعة للوزارة وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تفاصيل المسح التشريحي لامتحانات البكالوريا المجانية 2022/2023.


رنين التطبيق للامتحانات المجانية للبكالوريا 2022-2023

تقام امتحانات الترشيح للطلاب المنتسبين إلى المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم السورية ، حيث يتم إجراء اختبار لتوضيح مستوى تعليمهم قبل السماح لهم بأداء امتحانات البكالوريا في سوريا كل عام ، وتشمل هذه الامتحانات مجموعة من الأسئلة الاختيارية والتي تشمل مناهج السنوات السابقة وهي السنة الأولى والثانية من المرحلة الثانوية على أن يتم تدقيق نتائج وعلامات الطلاب وتصحيحها ومراجعتها من قبل المراكز المختلفة في جميع المحافظات وتلك التابعة للوزارة لتسليمها. نتائجها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية ، حيث يتم إعلان النتائج والتفاصيل من قبل وزارة التربية والتعليم السورية عبر موقع الوزارة اليومي.


التسجيل في رنين الترشح للامتحانات المجانية لبكالوريا 2022

أعلن مسح المرشحين والمصادر الرسمية بوزارة التربية السورية أنه من المقرر التسجيل إلكترونيًا للاختبار في ثانوية الوزارة ، بناءً على الضوابط والشروط المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم ، حيث يشترط ذلك يلتحق كل منهم بإحدى المدارس الثانوية التابعة للمحافظة. وجاري العمل على إجراء مسح تطبيقي للطالب من خلال مركز الامتحانات الموجود في محافظته. حددت وزارة التربية والتعليم موعد بدء تسجيل الطالب للاختبار. وتستمر حتى الخميس 6 أكتوبر 2022.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.