الآن رابط نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 دور اول موقع epedu.gov.iq موقع وزارة التربية العراقية

من الآن فصاعدا رابط نتائج الاعتراض السادس الاعدادي 2022 الجولة الاولى عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iq والذي يتيح لك امكانية الاطلاع على النتيجة الكترونيا من اجل تسهيل السؤال عن النتيجة بسهولة على الطلاب ، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتيجة الاعتراضات ستكون إلكترونية ، وقال مصدر مسؤول في وزارة التربية العراقية إن نتيجة الاعتراضات ستعلن من غدا وسيكون على الانترنت فقط ، ويمكن لكل طالب معرفة النتيجة بالاسم ورقم الامتحان ، حيث حددت الوزارة البداية اعتبارا من 29 آب ، وتم استلام جميع اعتراضات الطلبات من جميع الإدارات التعليمية العراقية.


الان رابط نتائج الاعتراضات الاعدادية السادسة 2022

يمكنكم الاطلاع على نتائج الاعتراضات بعد إعلان وزارة التربية العراقية أن تسجيل الاعتراض بدأ فعلياً اعتباراً من 30 آب واستمر لمدة أسبوع بعد بدء التسجيل ، لكن في الحقيقة ظهرت النتيجة تدريجياً من اليوم كما أُعلن. بالتتابع في المحافظات هذا ويمكنك بالفعل التعرف على الخطوات لمحاولة استخراج النتيجة من خلال العرض التقديمي في المقال والذي قدمه لك خصيصا من قبل متابعينا الاعزاء في العراق حيث نسهل عليك استخراج ال نتيجة الاعتراض الذي تقدم به بعض الطلاب للطعن في نتيجة الجولة الأولى بعد إعلان النتيجة للفرع التطبيقي والبيولوجي والعلمي.


خطوات استخراج نتائج اعتراضات الصف السادس الاعدادي

أما بالنسبة لخطوات الاستفسار عن نتائج الاعتراض السادس الاعدادي الجولة الاولى 2022 في جميع المحافظات فهذه خطوات بسيطة وسهلة ويمكن الرجوع اليها الكترونيا بحسب تصريحات وزارة التربية العراقية.

  1. للاتصال بـ موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  2. أدخل الرمز المرئي.
  3. قم بتسجيل الدخول إلى الخدمات الإلكترونية ثم الاستفسار عن النتيجة.
  4. سجل رقم الامتحان لكل طالب.
  5. أدخل اسم الربع بشكل صحيح وتأكد.
  6. تحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  7. أخيرًا ، انقر فوق رمز نتيجة العرض ، وستظهر النتيجة أمامك.
  8. عزيزي الطالب يمكنك مشاركتنا في خانة الوصف مع تعليقك في حالة وجود أي صعوبة في الحصول على النتيجة ونتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.
اليوم الوطني السعودي 92 بطاقات تهنئة “هذا بيتنا”


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.