[new] نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 الوزاري وموقع نتائجنا results.mlazemna.com

ننتظر معكم نتائج السنة السادسة الاعدادية للاعتراضات 2022 حيث يبحث مئات الطلاب في عموم العراق عن رابط لنتائج اعتراضات السنة السادسة اعدادي الدور الاول عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية. وكذلك موقع النتائج الخاص بنا ، حيث قدم آلاف الطلاب من مختلف المحافظات اعتراضات على نتائج النموذج السادس التي تم تحميلها قبل أيام قليلة ، وقد تابعناها معكم على موقع ثقافني ، خاصة أن معدلات النجاح بين الطلاب هي قليل جدا وهناك نسب كبيرة من الفشل ومن يكمله. .


نتائج الاستثناءات التحضيرية السادسة 2022
نتائج الاستثناءات التحضيرية السادسة 2022

نتائج السنة السادسة بالكلية للعام الدراسي 2022

تم الإعلان رسميا عن نتائج السنة السادسة من الجولة الأولى للعام الدراسي 2022 نهاية شهر آب الماضي في جميع المحافظات العراقية في وقت واحد ، لأنه من المعروف أن وزارة التربية العراقية أعلنت أن نتائج المدرسة الإعدادية السادسة هي المركزية ، وقمنا بالمتابعة معك للاستعلام عن تقارير الطلاب.


كانت معدلات النجاح صادمة للغاية ، حيث لم تتجاوز في معظم المدارس 50٪ ويمكن أن تكون أقل ، مما يعني أن هناك آلاف الطلاب الذين رسبوا وأكملوا العديد من الدروس ، خاصة في اللغة الإنجليزية والعربية وكذلك الفيزياء ، ومئات من الطلاب. تقدم الطلاب في العراق بطلبات اعتراض في المدارس الخاصة ، على أمل أن يساعدوا هم والوزارة وأن ينجح الطلاب

الاعتراض السادس

اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية فتح التظلمات ضد نتيجة الطلاب والطالبات ضد نتيجة الصف السادس الاعدادي في جميع محافظات العراق حيث ذهب مئات الطلاب من مختلف المحافظات الى مدارس سواء علمية (بيولوجية -). التطبيقية) أو الأدبية ودفع رسوم المعارضة ، وهناك ساعات متبقية. قليل ، وسيتم الكشف عن نتائج المنافسات لعام 2022 ، الجولة الأولى.

وهناك مكالمات من الطلاب وكذلك أولياء الأمور بخصوص النتائج وزيادة صفوف الطلاب حتى الصف السادس الإعدادي على شبكات التواصل الاجتماعي ، ونأمل أن تتلقى ردا من وزارة الترابية العراقية.

نتائج الاستثناءات التحضيرية السادسة 2022

أما بالنسبة لاستخراج نتيجة الاعتراضات التي نتوقع ظهورها خلال الساعات القليلة القادمة فيمكنك الوصول إليها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية أو من خلال موقع النتائج الخاص بنا ، وهذا ما سنتابعه معك في الخطوات التالية. :

  • ادخل على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال الرابط الرسمي epidu.gov.iq.
  • أدخل رمز التحقق المرئي الذي سيتم طلبه على الموقع.
  • ثم تضغط على أخبار وزارة التربية والتعليم العراقية في القائمة الرئيسية.
  • سيظهر لك الخبر في حال نشر احدى المحافظات تجد الاخبار الخاصة به مرفقة بصورة امتحان الطالب.

نتائج الاعتراض عبر موقع النتائج الخاص بنا

في حالة عدم تمكنك من إدارة رابط القسم ، فإن الطريقة التالية هي كما يلي:

  • قم بزيارة موقع النتائج على results.mlazemna.com.
  • ثم اضغط على أيقونة البحث.
  • اكتب نتائج الاعتراض السادس التحضيري.
  • ثم في البحث ، إذا وجدت نتائج اعتراضات المرحلة السادسة الإعدادية ، الجولة الأولى 2022 ، فهذا يعني أن النتائج ظهرت.
  • تضغط عليها.
  • ثم اختر محافظتك (الأنبار) على سبيل المثال ، ثم اضغط على عرض.
  • يمكنك العثور على صور لأقوال التظلمات في محافظتك.
صفقات رحلات اليوم الوطني السعودي 1444


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.