نتائج اعتراضات الصف السادس الاعدادى الدور الاول 2022 بالرقم الامتحانى من موقع epedu.gov.iq

نتائج اعتراضات الصف السادس الاعدادي الجولة الاولى 2022 برقم الامتحان من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية. من الطلاب وأولياء الأمور ، بعد أن قدم الطلاب اعتراضاتهم على نتائج السنة السادسة بالكلية ، الدور الأول من جميع الاتجاهات التعليمية ، بدأت نتائج السنة السادسة بالكلية ، الدور الأول ، بالظهور في عدة محافظات اليوم. ، والكثير من الطلاب يبحثون عنهم. اعتراضات السنة السادسة بالكلية الجولة الاولى 2022 على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق.


طرق الحصول على نتائج اعتراضات السنة السادسة بالكلية الدور الأول

ننشر لكم من خلال موقعكم الإخباري ثقفني نيوز طرق الحصول على نتائج اعتراضات السنة السادسة من الكلية ، الجولة الأولى لعام 2022 من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق ، حيث كان هناك الكثير من الأبحاث حول هذا من خلال محركات بحث جوجل ، وجميع الطلاب وأولياء الأمور يرغبون في الحصول على نتائج اعتراضات الصف السادس الإعدادي والدور الأول بأسهل طريقة ، وهذه الطريقة هي:


• يتصل الطالب بـ موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

• ثم ينقر على علامة تبويب “نتائج الطلاب”.
• بعد ذلك يتم اختيار نتائج اعتراضات السنة السادسة بالكلية الدور الأول.
• يتم اختيار إدارتك ومدينتك.
• أدخل رقم الامتحان الخاص بك.
• في الخطوة الأخيرة ، انقر فوق علامة التبويب “استطلاع”.
• يمكنك أيضًا طباعة ورقة الدرجات لأنها وثيقة رسمية لإنجاز الطالب

الحصول على نتائج اعتراضات السنة السادسة بالكلية

كما ذكرنا لكم ، بدأت نتائج اعتراضات السنة السادسة للكلية تظهر في عدة محافظات عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق ، بانتظار إعلان جميع المحافظات بتوجيهات التربية والتعليم ، الذين ما زالوا يقومون بتصحيح ومراجعة علامات جميع المواد التي تم تقديم الاعتراضات عليها ، بانتظار إعلان جميع نتائج اعتراضات الفصل الإعدادي السادس عبر نفس الموقع.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.