نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 “ظهرت رسمياً” عبر موقع التنسيق الرسمي tansik.gov.eg

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، في بيان صحفي قبل ساعات ، نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 ، عبر موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي ، لطلاب المرحلة الثانوية من المرحلة الثالثة والمتبقيين من المرحلة الثانوية. المرحلتان الأولى والثانية الذين لم يتقدموا ، والمتبقي عليهم في الدور الثاني ، للقبول في المعاهد والجامعات المصرية للعام الدراسي الجديد 2022-2023.


تنسيق المرحلة الثالثة 2022

وأوضحت الوزارة أنه قبل الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لعام 2022 ، بدأ نظام المكاتب التنسيقية في استقبال سجل أمنيات طلاب المرحلة الثالثة ، والذي شمل باقي الطلاب الذين اجتازوا الجولة الأولى. وطلبة الدرجتين الأولى والثانية الذين لم يتقدموا ، والطلاب الذين اجتازوا المرحلة الثانية ، عبر موقع التنسيق الإلكتروني ، خلال الفترة من 09/03/2022 إلى 09/09/2022 ، وعمليات الفرز ومراجعة الرغبات و اكتمل ترشيح الطلاب ، وستكون القدرة على الاستعلام عن النتائج متاحة على موقع التنسيق الإلكتروني.


نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، في بيان لها ، عن توافر حصيلة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 لطلبة الثانوية المصرية للقبول في المعاهد والجامعات المصرية للعام الدراسي 2022-2023 ، و أصبحت النتيجة متاحة على موقع التنسيق الإلكتروني بعد اعتمادها من قبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

  • للاتصال بـ موقع التنسيق.
  • ثم أدخل نتائج الخطوة الثالثة.
  • بعد ذلك يتم الضغط على نتائج التشكيل بالضغط على الزر اضغط هنا لمشاهدة النتيجة.
  • بعد ذلك ، يختار الطالب نوع شهادة الثانوية العامة.
  • يكتب الطالب رقم المقعد وكلمة المرور ثم يكتب رقم التأكيد المعطى له على الموقع.
  • يضغط الطالب على الخطوة التالية ليطلعه على نتيجة الترشيح.
  • يقوم الطالب بطباعة بطاقة الترشيح لتقديمها للجامعة المعينة.

تنطلق المرحلة الخاصة بطلبات الحد من الاغتراب لطلبة الثانوية العامة ، بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 ، وفقًا للقواعد واللوائح المحددة من قبل المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الوزير. للتعليم العالي والبحث العلمي ، وفق المعدلات والحدود الدنيا المعلنة سابقًا للقبول في الجامعات لطلبة المستوى الثالث من الليسيه بشعبيها الأدبي والعلمي.

حاسبة الحمل والولادة بالتواريخ الميلادية والهجرية


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.