رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 موقع التنسيق الالكتروني tansik.digital.gov.eg

اعتمدت وزارة التربية والتعليم المصرية رابط نتائج تنسيق المرحلة الثالثة لعام 2022 عبر موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي ، ويمكن لجميع الطلاب الآن الوصول إلى الموقع والحصول على نتائج التنسيق الخاصة بهم وطباعة بطاقة الترشيح باتباع الخطوات التي سنعرضها في الفقرات التالية ، وتجدر الإشارة إلى أن نتائج التنسيق تأخرت بشكل كبير ، مما أثار جدلاً بين الطلاب ، لأنه كان من المقرر إغلاق التسجيلات يوم الأربعاء الماضي ، لكنها استمرت حتى يوم الجمعة ، وكان من المفترض أن تظهر النتائج. أعلن يوم الجمعة ولكن تم الإعلان عنه يوم الأحد 9/11/2022. تم الإعلان عن العديد من الكليات والمعاهد المتميزة من قبل الوزارة وإدخال بطاقة الترشيح للعديد من طلاب الدراسات العليا ، ومتابعتنا نقدم لكم في الفقرات التالية رابط نتيجة التنسيق للمرحلة الثالثة 2022 وخطوات الحصول على بطاقة الترشيح.


رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2022 وتوافر النتائج عبر الموقع الرسمي للتنسيق ، وتشمل المرحلة الثالثة التنسيقية الطلاب الذين اجتازوا الدور الأول بنسبة نجاح لا تتجاوز 60٪. وكذلك الطلاب المتخلفون في الدرجتين الأولى والثانية. استنفاد الرغبات ، وكذلك الطلاب الذين اجتازوا امتحانات الدور الثاني 2022 ، وتجدر الإشارة إلى أن عدد المتقدمين للمرحلة الثالثة الشعبة العلمية بلغ 106.436 ، وبالنسبة للشعبة الأدبية 89751 بإجمالي 196187 بمن فيهم الطلاب الذين تم ترشيحهم لكليات أو معاهد معتمدة رسميًا تابعونا ونراجع معكم في الفقرة التالية يوجد رابط وكيفية الحصول على نتائج المرحلة الثالثة.


2022 مسح نتائج المرحلة الثالثة للتنسيق

يمكنك الاستفسار عن نتيجة المرحلة الثالثة من خلال الدخول على رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للوزارة واتباع الخطوات التالية:

  • الزيارة الأولى الموقع الرسمي للتنسيق.
  • حدد مربع الارتباط لرابط نتائج التنسيق للمرحلة الثالثة لعام 2022.
  • أدخل بياناتك من رقم المقعد والرقم الوطني وغيرها.
  • تحقق من البيانات التي أدخلتها ، ثم انقر فوق زر الاستعلام.
  • تظهر بطاقة التطبيق الإلكترونية لك للطباعة والاحتفاظ بها أثناء التطبيق.
تابعنا الآن:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.