منصة مدرستي تسجيل الدخول madrasati الصفحة الرئيسية رابط منصة مدرستي الواجبات

أصبحت My School Platform Connect ، My School Platform واحدة من أكثر المنصات التعليمية التي تم البحث عنها على نطاق واسع من قبل الطلاب وأولياء الأمور في المملكة العربية السعودية ، نظرًا لأهمية المنصة لجميع عناصر العملية التعليمية للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور وتوفر المنصة العديد من الخدمات الهامة التي تساهم بشكل كبير في تقدم العملية التعليمية وتطويرها ، وتم استخدام نموذج المنصة التعليمية المدرسية ، الصفحة الرئيسية ، مع ظهور وباء كورونا وإغلاق المدارس في معظم دول العالم.


الاتصال بمنصة مدرستي

يمكن للطالب الدخول إلى منصة school.madrasati.sa إلكترونيًا عن طريق القيام بما يلي: –


  • اكتب مدرستي في محرك بحث Google وانقر فوق رابط لمنصة مدرستي school.madrasati.sa.
  • انقر على أيقونة “اتصال”.
  • بعد النقر فوق تسجيل الدخول ، لديك خياران للدخول إما من خلال حساب Microsoft Office أو من خلال حساب الوالد.
  • أدخل اسم المستخدم وهو البريد الإلكتروني الذي حصل عليه الطالب من وزارة التربية والتعليم أو تطبيق توكلنا ، واضغط على “التالي”.
  • أدخل كلمة المرور بشكل صحيح وانقر فوق تسجيل الدخول.
  • أدخل وتأكيد كلمة المرور الجديدة.

منصة مدرستي الصفحة الرئيسية

تقدم منصة مدرستي التعليمية العديد من الخدمات الهامة للطلاب حيث توفر لهم التعليم التفاعلي عن بعد بين الطالب والمعلم. تتيح المنصة أيضًا للطلاب أداء واجباتهم المدرسية وحضور الفصول عن بُعد. بالإضافة إلى قدرة أولياء الأمور على تتبع الطلاب والتواصل مع المعلمين للتعرف على نقاط القوة والضعف للتركيز عليها. كما توفر المنصة خيار “الدورات” الذي يقدم دورات لكل مادة بالإضافة إلى الامتحانات وتوزيع العلامات.

رابط لمنصة واجباتي المنزلية

تضاعف البحث عن طريقة لأداء الواجب المنزلي على منصة مدرستي. يمكن الوصول إلى المهام على المنصة من خلال النقر على خيار “الواجب المنزلي” في القائمة الموجودة على يمين الشاشة الرئيسية. بعد النقر عليها ستجد المهام التي يجب حلها لكل موضوع وعند النقر عليها ، سيتم فتح الواجب أمامك. أكمل الواجب وانقر على إرسال.

آلية الالتحاق ببرنامج التعليم المختلط للمراحل الثانوية

قم بتسجيل الدخول إلى نظام نور عبر حسابك ، ثم انقر على أيقونة “تحديد مسارات إضافية”. من القائمة المتاحة ، اختر المسار الإضافي الذي تريد إضافته. وفي النهاية رتب الرغبات المتاحة.

تابعنا الآن:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.