تسجيل رغبات الثانوية الأزهرية 2022 إلكترونياً من خلال موقع التنسيق الرسمي

أعلن نائب رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد الشربيني عن بدء التسجيل في ثانوية الأزهر عبر الإنترنت (إلكترونيات) ، للطلاب الذين اجتازوا المرحلة الأولى من شهادة ثانوية الأزهر في مصر. أقسامها المختلفة (العلمية – الأدبية – الشعبة الإسلامية) بجامعة الأزهر ، بحيث يمكنهم الالتحاق بالكليات المتاحة لهم وفق التنسيق المعلن للدرجات ، ومدى مطابقتها للمتطلبات الداخلية للكليات المراد تسجيلها.


تنسيق ثانوية الأزهر

مصدر مسؤول في جامعة الأزهر ، بخصوص تسجيل نذور ثانوية الأزهر ، أوضح أن سماحة د. جامعة الأزهر ، من خلال الرابط المتاح على موقع الأزهر.


من جانب آخر ، فإن جامعة الأزهر برئاسة الدكتور سلامة داوود رئيس الجامعة ، ونواب الرؤساء ، وعمداء الكليات ، وأمين عام الجامعة ، ورئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بالجامعة ، ونائبه. تهنئة مديري ومنسوبي جامعة القاهرة وأقاليمها بعودة سماحة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الحالي الدكتور أحمد الطيب إلى أرض الوطن بعد رحلة إلى ألمانيا. لإجراء فحوصات طبية معينة ، أعلنت مصادر مسؤولة أن الإمام الأكبر سيباشر عمله خلال الأسبوع المقبل.

نذر التسجيل بمدرسة الأزهر الثانوية

يسارع الطلاب والطالبات لدخول الموقع لإجراء عملية التسجيل لمدرسة الأزهر الثانوية يرغبون في الالتحاق بالكليات التي تناسب مجموعاتهم من الذين اجتازوا امتحانات الدور الأول ، ووفقًا لنموذج تنسيق الصفوف يتبع كل طالب الخطوات التالية للتسجيل:

  • للاتصال بـ موقع التنسيق الإلكتروني.
  • ربط التسجيل التنسيقي الثانوي للأزهر.
  • أدخل الرقم القومي للطالب بعد أن يقوم بإدخال كلمة المرور الخاصة بشكل صحيح.
  • دع الطالب يكتب رغباته بالترتيب والصحيح.

وأعلنت مؤسسة الأزهر عن التنسيق في الأيام السابقة والأيام السابقة ، ونسب النجاح في ثانوية الأزهر التي أعلنها وكيل الأزهر خلال مؤتمر صحفي باعتماد نتيجة الأزهر. الثانوية العامة لهذا العام بنسبة نجاح كلية بلغت (57.31٪) حيث بلغ معدل النجاح في القسم الأدبي (50.97٪) ونسبة النجاح في القسم العلمي (68.55٪) وبذلك تكون نتيجة الاثنين. وبلغت نسبة نجاح القسمين مجتمعين (57.31٪) ، فيما بلغت نتيجة قسم العلوم الإسلامية نسبة نجاح (97.2٪).

“المولد النبوي” اكتب اسمك على الصور تهنئة بالمولد النبوي الشريف


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.