نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2022 لجميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم

في الآونة الأخيرة ، تتزايد معدلات بحث جوجل عن نتائج اعتراضات السنة السادسة الإعدادية لعام 2022 ، وهو موضوع يهم الطلاب العراقيين ، حيث يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط لنتائج اعتراض للسنة السادسة من الكلية للجولة الأولى ، حيث يشارك الآلاف من الطلاب. في مختلف المحافظات تقدموا بطلبات للاعتراض على النتائج الاعدادية السادسة التي ظهرت قبل ايام على الموقع الالكتروني لمديرية الانبار العراقية والتي لاقت اعتراضا كبيرا على نتائج الطالب ووالديها نظرا لارتفاع معدل الرسوب. .


نتائج الاستثناءات التحضيرية السادسة 2022

نشرت بعض مديريات التربية والتعليم في العراق نتائج الاعتراضات الإعدادية السادسة 2022 ، في كل من محافظات بغداد ، الرصافة ، البصرة ، ذي قار ، ديالى ، كربلاء ، كركوك ، ميسان ، المثنى ، النجف ، نينوى ، القادسية ، الأنبار. ، بابل ، حيث عرضت وزارة التربية والتعليم العراقية على الطلاب الفرصة لتقديم اعتراضات على المواد حتى لو أكملوا جميع الدروس ، وتم استلامها بعد عرض النتائج على الطلاب ، وقام كل طالب بتعبئة النموذج وتحديد المواد وتقديمها للمراجعة. .


اعلان نتائج الاستثناء الاعدادي السادس 2022

ومؤخرا تم تفعيل بعض الخدمات الالكترونية ومنها الاستعلام عن نتائج الاعتراض السادس الاعدادي 2022 والذي يساعد جميع المواطنين حول العالم على تقديم خدماتهم عبر الانترنت خاصة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في عموم الوطن العربي. عالمياً ومناطق أخرى أصبح الأمر سهلاً على المواطن العراقي أو الطالب العراقي ، فمعرفة نتائج الاعتراضات السادسة التمهيدية للجولة الأولى أسهل وأبسط من بذل الجهد للذهاب إلى الجهات المعنية بالنتائج ، وحالياً هذا هو يتم عبر الإنترنت.

إجراءات استجواب الطالب على اعتراضات الكلية السادسة 2022

يمكن الاطلاع على نتائج الاعتراض السادس الاعدادي 2022 بطريقة مبسطة باستخدام (رقم الامتحان) و (الاسم) لكل طالب ، وقد صدر عن الجهات المختصة منذ وقت ليس ببعيد. اعتراضات تحضيرية 2022 يتبع الطالب ما يلي:

  • أولاً ، يدخل الطالب إلى الموقع مباشرة وزارة التربية العراقية.
  • ثانيًا ، في الخطوة التالية ، سيرى كود الدخول للموقع ، ويدخله في الحقل المخصص له ، ومن ثم يمكنه الوصول إليه.
  • ثالثًا: يضيف الطالب رقم الامتحان ، ثم يختار المحافظة التي يقيم بها ، ويختار القسم العلمي أو الأدبي.
  • أخيرًا ، يجب عليه النقر فوق زر عرض النتائج الذي يظهر أمامه ، وسيحصل على النتيجة.
كيفية طباعة أبشر برنت لغير الموظفين


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.